خطير: استنفار امني بالناظور اثر السطو على مهندسين فرنسيين بحي ترقاع

14 فبراير 2018آخر تحديث :
خطير: استنفار امني بالناظور اثر السطو على مهندسين فرنسيين بحي ترقاع

أريفينو خاص مراد اليوسفي

قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان مهندسين فرنسيين قد تعرضا اول امس لعملية سطو قبالة احدى الوكالات البنكية بحي ترقاع بالناظور.

المصادر أكدت ان اللصوص تمكنوا من فتح سيارة المهندسين  و هي من نوع داسيا بيضاء اللون و تابعة لاحدى شركات الكراء و قاموا بسرقة حافظة وثائق خاصة بالمواطنين الفرنسيين تضم وثائق هويتهما اضافة الى مبلغ مالي يقدر ب 700 يورو.
و تمت عملية السطو اثر ركن الفرنسيين سيارتهما امام وكالة البنك الشعبي بحي ترقاع بعد سحب نقود من الشباك الاوتوماتيكي و توجههما لتصوير بعض اشغال مارتشيكا بالحي.
المتهمان بسرقة الفرنسيين تم التعرف على هويتهما بعد ذلك اثر اقدامهما على التخلص من حافظة اوراق الضحيتين امام وكالة للتجاري وفا بنك بالحي حيث تمكنت كاميرات المراقبة من رصدهما.
و قد تبين انهما لصان معروفان بالحي و سبق لهما السطو على حقيبة زوجة قاض بمحكمة الناظور قبل اسبوع.

هذا و علمت اريفينو ان سلطات الامن استنفرت اجهزتها لتوقيف المتورطين في العملية حيث قام عشرات عناصر الامن بحملات تطهيرية بحي ترقاع ليلة امس بغرض القبض على المتهمين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق