دعارة الرصيف تتفشى بالناظور..بائعات الهوى يغزين شوارع الناظور

26 يوليو 2023آخر تحديث :
دعارة الرصيف تتفشى بالناظور..بائعات الهوى يغزين شوارع الناظور

تشهد مدينة الناظور خلال الأيام الأخيرة، تقاطر عدد غفير من بائعات الهوى على الساحات العمومية والشوارع الكبرى وفي كورنيش مارتشيكا، حيث يتخذن من هذه الاماكن نقطا لاصطياد زبائنهن من أجل ممارسة الرذيلة بمبالغ مالية تصل أحيانا إلى 1000 درهم لليلة الواحدة.

ورصدت “أريفينو”، تواجد العشرات من المومسات في مقتبل العمر بعضهن من مدن بعيدة وأخريات من المنطقة، في كورنيش مدينة الناظور، وعند أبواب مقاهي الشيشة والفنادق المصنفة وغير المصنفة والتي تتوفر على رخص الحانات، ينتظرن زبونا أو أكثر لقضاء الليالي الحمراء أمام أنظار الجميع.

وتلجأ بائعات هوى أخريات إلى استعمال سيارات الكراء، حيث يتجولن بها في المساء وليلا على طول شارع محمد الزرقطوني بكورنيش المدينة، بحثا عن اسقاط احدهم في شراكهن لكسب بعض من المال الذين يطلبنه، في وقت أصبحت فيه الكثير من الشقق المفروشة دورا لممارسة الدعارة بعيدا عن أعين الأمن في أجواء تحضر فيها جميع أنواع الممنوعات والمخدرات والخمور.

وأعرب مواطنون لـ”أريفينو”، عن تذمرهم من المظاهر اليومية والمشاهد المتكررة الباعثة على العري، خصوصا وأن التفاوض وما إلى ذلك من الملاطفات والإغراءات ذات الإيحاءات غير الأخلاقية، تتم بالشارع العام وأمام مرأى ومسمع الجميع.

وأعرب متحدثون، عن اسيتائهم من هذه المشاهد المتكررة حيث تعمد المومسات إلى اتخاذ الأماكن العمومية مثل المطاعم ومحلات الوجبات الخفيفة والمحلات التجارية والشوارع الرئيسية أمكنة يجلبن إليها الباحثين عن قضاء نزواتهم.

وفي هذا الصدد، قال محمد وهو رب أسرة يملك محلا تجاريا تحت منزله بحي لعري الشيخ، أنه أصبح يشعر بالإحراج أمام أبنائه وزبائنه بسبب توافد بائعات المتعة، مشيرا أن الظاهرة استفحلت بالحي المذكور دون تسجيل أي تدخل من طرف السلطات المختصة.

وطالب مواطنون في تصريحاتهم لـ”أريفينو”، بضرورة تكثيف الدوريات الأمنية من أجل القضاء على هذه الآفة التي تجلب الكثير من المساوئ وتتسبب في العراك الليلي والصراخ والضجيج ناهيك عن ازعاج السكان لاسيما القريبون منهم من بعض مقاهي الشيشا التي انتشرت هي الأخرى بعدد من أرجاء المدينة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق