ربورطاج…قطاع صانعي ومركبي الأسنان في ندوة وطنية بمقر ODT بالناظور حول مشروع مرسوم 14/25

14 يناير 2019آخر تحديث :
ربورطاج…قطاع صانعي ومركبي الأسنان في ندوة وطنية بمقر ODT بالناظور حول مشروع مرسوم 14/25

أريفينو / محمد علالي

انعقد بمقر المنظمة الديمقراطية للشغل يوم الاحد 13 يناير 2019 على الساعة الثالثة زوالا لقاءا تواصليا وطنيا تحت شعار :”كلنا ضد مشروع مرسوم 14/25 المتعلق بتنظيم بعض المهن ومن بينهم مهنة صانعي و مركبي الاسنان” ، أطره كل من الكاتب الوطني للمنظمة الديمقراطية للشغل السيد علي لطفي و الكاتب الوطني للمنظمة الديمقراطية لمركبي وصانعي الاسنان السيد محمد شرفي . وقد عرف هذا اللقاء نقاشا مستفيضا حول هذا المشروع المرسوم الذي تعتبره المنظمة مشروعا اقصائيا في حق هذه الفئة التي كانت تؤدي خدمات جليلة وما زالت تؤديها الى يومنا هذا في جميع انحاء المملكة خاصة بمناطق المغرب العميق التي ينعدم فيه اطباء وبهذه المناسبة عبرت المنظمة الديمقراطية للشغل بجهة الشرق عن موقفها برفض هذا المشروع مع تبنيها الحاق تعديلات له في اطار مقاربة تشاركية مع المهنيين المزاولين.
وفي الختام اتفق الجمع العام على اتخاذ خطوات نضالية تتمثل في مسيرات جهوية و وطنية وأشكال نضالية اخرى في الزمن والمكان التي تراها المنظمة مناسبة لها.

      

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق