ربورطاج مطول :حفل تكريم المتفوقين بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور للموسم 2016/2017

28 ديسمبر 2017آخر تحديث :
ربورطاج مطول :حفل تكريم المتفوقين بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور للموسم 2016/2017

أريفينو / محمد علالي

احتضنت الكلية المتعددة التخصصات بالناظور يومه الخميس 28 دجنبر2017، حفل تكريم المتفوقين للموسم الجامعي 2016 / 2017،المتميزين والمتفوقين الخريجين من مختلف التخصصات المتوفرة بالكلية.

عرف هذا الحفل حضوراً وازناً لمسؤولين في مقدمتهم السيد محمد بن قدور رئيس جامعة محمد الأول بوجدة ومنتخبون وفعاليات جمعوية إلى جانب حشد غفير من الطلبة.

وقد افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم، أعقبتها كلمات بالمناسبة، حيث رحب الدكتور علي أزديموسى  عميد الكلية متعددة التخصصات بالناظورمن خلال كلمة ترحيبية بالوفد الحاضر وبآباء وأولياء طلبة الكلية. وقال  عميد الكلية خلال كلمة ألقاها بالمناسبة،أن تنظيم حفل التميز وتكريم الطلبة والطالبات المتفوقين في مختلف المسالك والتخصصات، “سنة مؤكدة  وأن الكلية يتوافد عليها الطلبة من جل أنحاء الوطن لمتابعة دراستهم ” .

للاشارة الكلية تضم 23 مسلكا وتسجيل الطلبة لأول مرة في مسلكي الدراسات الانجليزية والدراسات الأمازيغية .

  أشاد أزديموسشى بعمل الهيئات المسؤولة بالكلية وفئة التدريس بها في المواكبة الفعالة  في مجال البحث العلمي التي تروم بالأساس الرفع من مستوى وجودة التعليم العالي الذي تقدمها الكلية و لطلبتها، منوها بالأطقم الإدارية العاملة بها ومعهم الأساتذة الذين لم يدخروا جهدا في إشعاعها ،وهي العوامل التي أثمرت هذا التفوق بكل تجلياته بهذه المؤسسة التي أضحت تحتل مكانة أساسية ومحورية بين المؤسسات الجامعية بفضل جهود كافة مكوناتها، مشيرا  في الأخير إلى أن تنظيم حفل التميز المخصص للاحتفاء بالطلبة والطالبات هو كذلك شكل من أشكال الفخر والاعتزاز لكل العاملين بها.

لتأتي تلك اللحظة التي انتظرها الطلبة بشغف كبير بعد سنوات من الدراسة والتحصيل حيث الكاميرات موجهة صوب منصة الحدث الختامي وسط تصفيقات الحضور، الفرحة حضرت بين أوساط الطلبة المتخرجين ليرسموا أحلى اللوحات بزيهم الرسمي الجامعي ليتم إثر ذلك تسليم الجوائز للطلبة المتفوقين.

ويروم هذا الاحتفال تشجيع التعليم والبحث العلمي وتكريس التنافسية بين الطلبة، إلى جانب تكريم المتميزين منهم، واعترافاً بكفاءاتهم وجديتهم في التحصيل.

وفي الختام، أقيم حفل شاي على شرف الجميع .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق