رمال المغرب تجذب عملاقا اسبانيا جديدا؟

14 مارس 2024آخر تحديث :
رمال المغرب تجذب عملاقا اسبانيا جديدا؟

تقوم شركة Sabadell، عبر مجموعة Grup Xaluca، ذات ازدواجية التخصص الرائد (في إسبانيا والمغرب)، المعروفة في العاصمة المشتركة لفاليسانا cocapital vallesana، والتي تتواجد في كاتالونيا وفي أرفود بالمغرب. بتوسيع عرضها السياحي بالمغرب، من خلال بناء فندق Xaluca Dunes، بمعمار طيني فخم، وXaluca Midelt، بمعمار أطلسي مثير.

وتمتلك Grup Xaluca بنية تحتية كبيرة في المغرب بسحره الفريد التاريخي والثقافي، الذي يوفر مجموعة واسعة من خيارات الغنى والتنوع، من التاريخ والتراث الثقافي والتقاليد والعادات والحرف التقليدية والمدن الإمبراطورية والتاريخية المحصنة إلى الجمال الطبيعي والصحراء وجبال الأطلس، والتناغم بين الأصالة والحداثة.

بالنسبة لرجل الأعمال لويس بونت Lluís Pont، من ساباديل Sabadell، فإن الفنادق بهذا الحجم في المغرب: “من الضروري احترام البيئة المحيطة والعادات، لأنه لا يمكن تقديم خدمة نموذجية خارجة عن سياقها”.

ويوضح بونت، أنه: “بفضل الشعبية المتزايدة للمغرب كوجهة سياحية”، تمكنت هذه الوكالة المحلية والمعتمدة من قبل مكتب السياحة في المغرب، من توسيع وتطوير مواردها في مكانها، والالتزام بالفخامة يستجيب للتطلع إلى التميز والسياحة الجيدة

تسعى شركة من ساباديل Sabadell (فاييس أوكسيدونتال Vallès Occidental)، إلى الإستثمار في المشاريع الفندقية للطلب العالمي المتزايد على السياحة المغربية. لهذا حسب رجل الأعمال لويس بونت Lluís Pont، جاء بناء فنادق جديدة في المغرب ، وتحديدا فندق Xaluca Dunes، كأول فندق خمس نجوم معترف به رسميا على هذا النحو في صحراء عرق الشبي، والذي سيتم الانتهاء منه في نهاية عام 2024.

ويعد فندق Xaluca Dunes، مشروع مثير لعمارته الطينية. التي قال عنها لويس بونت Lluís Pont: “إن هيكل الفندق سوف يعكس أفريقيا في أنقى صورها “.

وسيوفر هذا الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم للزوار تجربة فريدة من نوعها في صحراء مرزوكة، يمثل هذا المشروع خطوة مهمة لمجموعة Grup Xaluca، وللمنطقة لاكتشاف سحر صحراء عرق الشبي العجيبة، وتعزيزا للتنمية المستدامة والنمو الاقتصادي.

ومن ناحية أخرى، تخطط Grup Xaluca، لفندق آخر في منطقة ميدلت، بين مدينتي فاس وأرفود، عند سفح الأطلس المتوسط. وهو فندق Xaluca Midelt، أحد المشاريع المستقبلية الأكثر إثارة لمجموعة Grup Xaluca، في المغرب. ويعد هذا الفندق الجبلي المرتفع بأن يكون أحد أفضل أماكن الإقامة في منطقة ميدلت، ويقع في قلب المناظر الطبيعية الخلابة للأطلس الكبير بالمغرب.

وهو مشروع فندق عالي الجودة في المنطقة، سيعزز التنمية الاقتصادية وخلق فرص عمل وتعزيز النمو الاقتصادي بالتعاون مع المجتمع المحلي.

وقامت شركة Vallesan مؤخرًا بافتتاح فندق Xaluca Spa Aguelmame Sidi Ali، حيث قامت شركة Sabadell، بالتعاون مع محترفين محليين، بتحويله إلى “فندق بوتيكي/لوبيرج” جبلي مرتفع للمسافرين الذين يبحثون عن إقامة مريحة. هذا إضافة إلى بنيات فندقية مشهورة، لGrup Xaluca Morrocco، مثل: Kasbah Hotel Xaluca Arfoud، وKasbah Hotel Tombouctou، وHotel Xaluca Dades، وHotel Riad Xaluca.

وتخصص أرباح فنادق الشركة لتمويل استثمارات مستقبلية، تتماشى والسياسة السياحية بالمغرب، الذي أصبح نقطة جذب للزوار من جميع أنحاء العالم، في التوسع الفندقي الذي يعرفه الطلب السياحي وتطوير البنيات التحتية بجميع مناطق المغرب.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق