روبورتاج: ثانوية رأس الماء الإعدادية تحتفي بتلامذتها المتفوقين بحضور مديرة التعليم بالناظور

31 مارس 2019آخر تحديث :
روبورتاج: ثانوية رأس الماء الإعدادية تحتفي بتلامذتها المتفوقين بحضور مديرة التعليم بالناظور

عبد الجليل بكوري

شهدت قاعة الأنشطة بثانوية رأس الماء الإعدادية بإقليم الناظور، حفل تكريم تلامذتها المتفوقين و المتميزين، وبعض الأطر التي ستودع المؤسسة والتحاقها بمؤسسات أخرى و على رأسهم المدير، وذلك بعد زوال يوم الجمعة 29مارس2019.

الحفل الذي حضرته المديرة الاقليمية للتعليم بالناظور، و رئيس قسم الموارد البشرية إلى جانب  باشا رأس الماء و أعضاء من المجلس الجماعي وقائد سرية الدرك الملكي، و نائبه و فعاليات من المجتمع المدني و مجموعة من آباء و أمهات التلاميذ، بالإضافة إلى أعضاء من جمعية ملوية للبيئة والتنمية التي ساهمت في انجاحه بتوفير الوسائل اللوجستية، استهل بتلاوة لآيات من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني و تخللته عدة فقرات من ضمنها كلمات ترحيبية لكل من مدير المؤسسة، ورئيس جمعية آباء و أمهات التلاميذ، و كلمات في حق المكرمين.

و بعد توزيع الشواهد التقديرية على المكرمين ، و تكريم كل من ممثل السلطة و المجلس الجماعي و الدرك الملكي عرفانا بالدور الذي تلعبه هذه المصالح في مساندة المؤسسة و توفير الامن لتلامذتها و أطرها ،قدم مجموعة من التلاميذ لوحات مسرحية فنية و اناشيد دينية ووطنية راقت إعجاب الحضور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق