روبورتاج: شوارع الناظور في أبهى حلة بعيد الفطر

11 أبريل 2024آخر تحديث :
روبورتاج: شوارع الناظور في أبهى حلة بعيد الفطر

بعد سنوات من العبث و العيش وسط أكوام و جبال من النفايات التي يصبح عليها العيد في الناظور , لثالث مرة على التوالي تستفيق المدينة على منظر يليق بجو العيد و تصبح الشوارع و الأزقة نظيفة خاصة النقط السوداء بالمدينة بعدما سهرت فرق عمل شركة كازاتكنيك الى الفجر للاطمئنان على تطهير كل الشوارع و الأحياء.

كما ان عامل الناظور اشرف على تسيير عملية تنظيمية واسعة لاغلاق الاسواق في وقت أبكر للسماح لفرق التنظيف بالعمل بالشكل المطلوب.

كما أن محيط الشبيبة و الأحياء المجاورة التي مر منها المصلون لأداء صلاة العيد كانت في حلة أنيقة .. هذا المشهد الجذاب و النظيف كان من ورائه جنود مخلصون في مقدمتهم عمال النظافة الذين ينتسبون لشركة النظافة كازاتكنيك و عمال برنامج أوراش مع سهر رئيس المجلس الجماعي للناظور السيد سليمان أزواغ و باشا المدينة و مدير شركة الناظور للبيئة و حملوا على عاتقهم تحديا استطاعوا أن يكسبوا رهانه و يحطموا أسطور المدينة الملوثة ليغيروا التاريخ لأول مرة و يمر العيد في جو من النقاوة و السكينة و استحقت الناظور أن تعنون ب : عيد الناظور على نغمات شوارع و أحياء نظيفة بفضل رجال مخلصين عاهدوا الله فنجحوا.

صور لبعض المناطق السوداء بالناظور بعد تطهيرها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق