روبورتاج ..فعاليات جمعوية من ستراسبورغ الفرنسية يجهزون المركز الصحي ببني سيدال برزمة من العتاد الطبي..

29 فبراير 2020آخر تحديث :
روبورتاج ..فعاليات جمعوية من ستراسبورغ الفرنسية يجهزون المركز الصحي ببني سيدال برزمة من العتاد الطبي..

اريفينو- الهادي بيباح / 29 فبراير 2020.

أشرف مساء الجمعة 28 فبراير 2020 السيدين كرطيط مصطفى علال رئيس جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة و الأسر المعوزة بستراسبورغ الفرنسية و كرطيط عزيز علال المدير العام لذات الجمعية و المنحدرين من بني سيدال و القاطنين بمدينة وجدة- اشرفا- على تسليم مجموعة من العتاد و التجهيزات الطبية للمركزين الصحيين لبني سيدال الجبل و لوطا.
و بحضور الإطار الطبي السيد محمد عمران و ممثل السلطة المحلية السيد محمد بوفوذ و المستشارة الجماعية الأستاذة كريمة الحراوي و رئيس جمعية الأمل للأشخاص في وضعية إعاقة بازغنغان السيد لحبيب ابن طالب و الكاتبة العامة لذات الجمعية السيدة كريمة الحمداني و بعض الفعاليات المدنية بالمنطقة-بحضور هؤلاء- تم حفل تسليم التجهيزات الطبية المستقدمة من مدينة ستراسبورغ الفرنسية بالمركز الصحي ببني سيدال الجبل.
و بهذه المناسبة وجه رئيس جمعية ذوي الإحتياجات الخاصة و الأسر المعوزة بستراسبورغ السيد كرطيط مصطفى تشكراته لكل الحاضرين و لكل من ساهم من فريب او من بعيد في جمع و نقل و توصيل هذه التجهيزات الطبية حتى وصولها لعين المكان و على رأس هؤلاء المساهمين الدكتورة جميلة قاسم المشتغلة بمدينة ستراسبورغ و السيد عبد الرحمان طراري رئيس جمعية Relief بذات المدينة و السيد عبد المالك الفاني رئيس جمعية Socio-culturel بستراسبورغ.
و بدوره تقدم المدير العام لجمعية ذوي الاحتياجات الخاصة و الأسر المعوزة بستراسبورغ السيد كرطيط عزيز علال بشكره و تقديره لكافة الفاعلين المذكورين على مساهمتهم الفعالة في جمع هذه التجهيزات الطبية من فرنسا قصد وضعها رهن إشارة المركزين الصحيين ببني سيدال و التي تعاني نقصا حادا في هذا المجال كما تعاني بناياتها المتهالكة و بخاصة مركز بني سيدال الجبل، متمنيا أن تكون المبادرات القادمة أكثر أهمية من حيث عدد و قيمة التجهيزات الطبية.
و من جانبهم عبر الفعاليات الجمعوية الحاضرة عن كبير امتنانهم للسيدين مصطفى كرطيط و عزيز كرطيط لما يبذلانه من تضحيات جسام في سبيل العمل الجمعوي و الاجتماعي لصالح الفئات الهشة سواء داخل أرض الوطن او خارجه و بخاصة بمنطقة استقرارهم بستراسبورغ الفرنسية.
و قد اختتمت هذه المبادرة الطيبة بأخذ صور تذكارية لهذا الحدث و بتنظيم الفاعلين الجمعويين مصطفى و عزيز لحفلة شاي على شرف الحضور .


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق