زياش قريب من اللحاق بمزراوي في “البوند سليغا”

10 يونيو 2022آخر تحديث :
زياش قريب من اللحاق بمزراوي في “البوند سليغا”

كشفت تقارير إعلامية ألمانية أن نادي بروسيا دورتموند الألماني بات قريبا من الفوز بخدمات الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب تشلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سيما أن الدولي المغربي يرغب في تغيير الأجواء، بعد موسم صعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويرحب باللعب في الدوري الألماني الممتاز “البوندسليغا”، انطلاقا من الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة “بيلد” الألمانية إلى أن زياش أبدى استعداده لحمل ألوان نادي بروسيا دورتموند، الفريق الذي ينافس كل موسم على لقب الدوري الألماني، ويخوض منافسات دوري أبطال أوروبا، وهو ما يتماشى مع طموحات زياش، الذي يرغب أن يلعب دائما من أجل نيل الألقاب.
وأفادت التقارير ذاتها أن الاتفاق المرتقب بين إدارتي تشلسي وبروسيا دورتموند، هو انتقال زياش على سبيل الإعارة إلى الفريق الألماني، مع أحقية الشراء عند نهاية الموسم، وهي الصيغة التي رحب بها الجميع.
وسيعزز انتقال زياش إلى صفوف بروسيا دورتموند، التواجد المغربي في الدوري الألماني “البوندسليغا”، سيما أن الدولي المغربي الآخر، نصير مزراوي، الصديق المقرب لزياش، وزميله السابق في نادي أجاكس أمستردام الهولندي، انتقل رسميا إلى نادي باير ميونيخ، فضلا عن تواجد أيمن برقوق، الذي غير وجهته من نادي انتراخت فرانكفورت إلى نادي ماينز 05.
وعلاقة بأخبار حكيم زياش، أفادت وسائل إعلام إنجليزية أن الهولندي تين هاغ، المدرب الجديد لنادي مانشستر يونايتد، وضع اسم النجم المغربي ضمن قائمة اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم، خلال الميركاطو الصيفي، وهو الذي يعرف إمكانيات الدولي المغربي جيدا، بعدما سبق  أن دربه خلال فترة تواجده بنادي أجاكس الهولندي.
ويتأهب تين هاغ للقيام بكثير من التغييرات على التركيبة البشرية لنادي المان يونايتد، لأجل ضخ دماء جديدة في شرايين الفريق، بحثا عن العودة إلى دائرة التنافس على الألقاب، بعد فترة تواضع كبير أقلقت كثيرا راحة أنصار الفريق، مقابل صحوة كبيرة للفريق الثاني لمدينة مانشستر، المان سيتي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق