ساكنة بودينار تثني على مجهودات مجلس اقليم الدريوش في بناء السوق اليومي

19 يناير 2020آخر تحديث :
ساكنة بودينار تثني على مجهودات مجلس اقليم الدريوش في بناء السوق اليومي

متابعة

استبشرت ساكنة جماعة بودينار خيرا بعد إعطاء انطلاقة أشغال بناء السوق اليومي  يوم الخميس 16 يناير 2020 من طرف السيد رئيس المجلس الإقليمي للدريوش.

يعتبر هذا السوق اليومي من بين مطالب الساكنة  بعدما كانوا يفرشون بضائعهم في الهواء الطلق الذي كان ينجم عليه تعرضها للتلف   جراء الشمس الحارة والغبار في أيام الصيف والبرد والأوحال في أيام الشتاء، ومما لا شك فيه أن هذا السوق سيخلق حركة تجارية تعود بالنفع على ساكنة الجماعة سواء ساكني المركز أو الدواوير المجاورة التي يشتغل معظمها في النشاط الفلاحي مما سيسهل عليهم تسويق منتجاتهم.، وسيستفيدون بجميع المرافق التي يحتوي عليها هذا السوق الذي يستجيب لمعايير ومواصفات عصرية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا السوق الذي ينجزه مجلس اقليم الدريوش بغلاف مالي قدره 5.000.000.00 درهم، يتكون من  طابق سفلي يشتمل على مكتب اداري، وقاعة للصلاة، مرافق صحية ، مقهى ، ومكان لبيع اللحوم ، ومكان لبيع السمك، وأماكن مخصصة للمواد الغذائية في غالبها فلاحية. فيما يشتمل الطابق العلوي على دكاكين تجارية.

وتقدر المساحة الإجمالية لهذا المشروع ب 1297 متر مربع الذي سيكون محاذيا للمقر الرئيسي للجماعة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق