+صور: أطر إعدادية بني سيدال يتفقدون صحة أحد تلاميذ مؤسستهم المصاب في حادثة سير بالمنطقة

26 ديسمبر 2017آخر تحديث :
+صور: أطر إعدادية بني سيدال يتفقدون صحة أحد تلاميذ مؤسستهم المصاب في حادثة سير بالمنطقة

الهادي بيباح – بني سيدال
قام مساء الإثنين 25 دجنبر 2017 مجموعة من أطر الثانوية الإعدادية بني سيدال و بعض التلاميذ بزيارة التلميذ محمد أغميري الذي يتابع دراسته بالمستوى الثاني إعدادي بالمؤسسة بعد تعرضه لحادثة سير قبل أيام على مستوى المقطع الطرقي الرابط بين مقر ذات المؤسسة و مسكنه بدوار ثانون ببني سيدال الجبل.
زوار التلميذ أغميري الذين تقدمهم مدير المؤسسة و رئيس جمعية آباء و أولياء التلاميذ و الذين وجدوا في استقبالهم والده السيد أغميري عمر، إطمأنوا على صحة هذا التلميذ بعد ما أجرى عملية جراحية على أسفل ركبة رجله اليسرى مباشرة بعد الحادث خلال عودته لمنزل أسرته على متن حافلة النقل المدرسي أثناء حل أحد أبواب ذات الحافلة قبل توقفها عن السير.
و قد بدا التلميذ في صحة جيد و بمعنويات مرتفعة بعدما تجاوز آثار صدمة الحادثة التي حالت دون تمكنه من الحضور لمتابعة دراسته، و بعدما وعده أساتذته بتزويده بتفاصيل الدروس اليومية التي ستعطى لزملائه الفصول الدراسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق