+ صور : الأطر الصحية التابعة ل ف. د.ش. بالمستشفى الحسني بالناظور في وقفة احتجاجية للتنديد بهذه السلوكات ؟؟

8 أبريل 2019آخر تحديث :
+ صور : الأطر الصحية التابعة ل ف. د.ش. بالمستشفى الحسني بالناظور في وقفة احتجاجية للتنديد بهذه السلوكات ؟؟

أريفينو : مراد اليوسفي  و جيلالي خالدي .

عرف المستشفى الاقليمي بالناظور زوال اليوم الاثنين 8 أبريل و قفة احتجاجية نظمتها الأطر الصحية العاملة بالمستشفى الاقليمي بالناظور و المنظوية تحت لواء الفيديرالية الديمقراطية للشغل للتنديد بمجموعة من السلوكات التي تهين الشغيلة الصحية عامة بالمستشفى الحسني و سبق للنقابة المعلومة أن نبهت إدارة المستشفى لهذه الحالات الشاذة إلا أن الأمر بقي دون حل مما دفع بهذه الأطر الصحية إلى خوض وقفة احتجاجية حضارية أمام إدارة المستشفى واضعة مجموعة من المطالب التي سطرتها للعمل النضالي وهي تتجلى: توفير الأمن اللازم لكافة الأطر الصحية نتيجة ازدياد حالات العنف اليومية التي تمارس على شغيلة الصحة ليلا و نهارا و لا تجد الرادع مما جعل الأمور تخرج عن السيطرة .

النقطة الثانية و تتعلق بالممون المتعاقد معه بالنسبة للمطعم فهم يشكون رداءة الطعام سواء المقدم للمرضى أو الأطر الصحية و الادارية عامة العاملة بالمستشفى و يكفي ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا ليؤكد أحقية هذا المطلب .

الوقفة كانت ناجحة و مرت في ظروف حضارية و هادئة كما أكد المنتظاهرون أن لهم أساليب نضالية أخرى في حال عدم الاستجابة السريعة لمطالبهم .


 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق