+صور: المجلس العلمي يشرف على تكريم محفظتين بالناظور بأداء مناسك العمرة

2 فبراير 2018آخر تحديث :
+صور: المجلس العلمي يشرف على تكريم محفظتين بالناظور بأداء مناسك العمرة

مراسلة
تتميما للتكريم الذي أعلن عليه المجلس العلمي بالناظور بتعاون مع المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية خلال المهرجان القرآني الذي نظمه يوم 5 ربيع الثاني 1439 الموافق لـ 24 دجنبر 2017.
والذي رشح من خلاله محفظتين للقرآن الكريم لأداء مناسك العمرة، حضر إلى مقر المجلس يوم الخميس بالإضافة الى المحفظتين المكرمتين، والد إحداهما الذي وفقه الله تعالى هو الآخر بواسطة ابنته المحفظة والمحسنين لأداء مناسك العمرة. وجمع من الواعظات والعالمات والوعاظ وعضو للمجلس العلمي ومندوب الأوقاف والشؤون الإسلامية، ومحفظين ومحفظات ومحسنين.
وقد كان جمعا مباركا تليت فيه آيات بينات من القرآن الكريم ثم كلمة بالمناسبة هنأ فيها السيد رئيس المجلس العلمي المكرمات، ونوه بأنشطتهن في تحفيظ القرآن الكريم، ووعد بالمزيد من الجوائز التشجيعية التحفيزية في هذا الشأن بفضل الله تعالى ثم بفضل المحسنين والمحسنات.
وشكر السيد رئيس المجلس العلمي كل المحسنين الذين يتجاوبون التجاوب المناسب مع أنشطة المجلس العلمي خاصة عندما يتعلق الامر بالقرآن الكريم والاعمال الاجتماعية التي تمس حياة الناس.
وكان من بركة هذا الجمع أن أشهرت احدى السيدات وهي من جنسية اسبانية اسلامها حيث تقدمت بين الحاضرات فنطقت بالشهادتين بعد اقتناعها بأن الإسلام دين الرحمة والخير والعدالة والوسطية والاعتدال، وانه أحسن دين كرم المرأة وأعزها وكفل لها حقوقها وضمنها لها.
وبعد توزيع المحافظ والشارات والوثائق على المكرمتين بالعمرة والمكرم، تقدم أحد ممثلي وكالة الاسفار بتوضيحات أساسية تتعلق بتوقيت الرحلة ونقطة الانطلاق وبين على أن رحلة العمرة ستكون يوم السبت 03 فبراير 2018 ابتداء من التاسعة والنصف صباحا بمطار وجدة انكاد، على أساس أن يتواجد المسافرون في المطار على الساعة السابعة صباحا، وأن الوصول سيكون بمطار المدينة المنورة حيث سيتم زيارة المسجد النبوي الشريف للسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم. وبعد ثلاثة أيام ستكون الرحلة الى مكة المكرمة حيث الكعبة المشرفة وأداء مناسك العمرة.
وأوصى بالصبر والتحلي بالفضائل والأخلاق والتحمل.
وكان الختام بالدعاء الصالح

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق