طقس الثلاثاء… أجواء باردة واستمرار التساقطات المطرية بعدد من المناطق

15 مارس 2022آخر تحديث :
طقس الثلاثاء… أجواء باردة واستمرار التساقطات المطرية بعدد من المناطق

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، الثلاثاء أن تتميز الحالة الجوية عامة بطقس بارد نسبيا بالأطلس والريف وهضاب الفوسفاط مع تكون برد أو صقيع، إلى جانب نزول بعض التساقطات الثلجية فوق الأطلس والريف والهضاب العليا الشرقية والجنوب الشرقي فوق 1100م.

وستكون الأجواء ممطرة بأقصى الشمال-الغربي والوسط والريف والواجهة المتوسطية والسايس والأطلس المتوسط وشرق المملكة والجنوب الشرقي مع تكون رعد محليا ونزول أمطار متفرقة بالسواحل الجنوبية، فضلا عن هبوب رياح قوية نوعا ما إلى قوية بالمنطقة الشرقية والجنو ب الشرقي والأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 4 و 12 درجة بالأطلس والوسط و ما بين 12 و 17 درجة بطنجة والغرب والريف والسايس والسهول الأطلسية وهضاب الفوسفاط وولماس وسهول تادلة والسواحل الوسطى، وما بين 17 و 22 درجة شمال الأقاليم الجنوبية وما بين 21 و 27 درجة بالمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي وباقي الأقاليم الجنوبية.

وستشهد درجات الحرارة خلال النهار، انخفاضا ملموسا شرق المملكة وبالجنوب الشرقي.

البحر سيكون قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وهائج إلى قوي الهيجان ما بين طنجة والرباط، وقوي إلى جد قوي الهيجان ما بين الرباط والكويرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق