غرائب الناظور: ميكي ماوس للوساطة في الدعارة بالكورنيش

8 أغسطس 2023آخر تحديث :
غرائب الناظور: ميكي ماوس للوساطة في الدعارة بالكورنيش

أريفينو خاص

لا تزال الفوضى الواقعة بكورنيش الناظور تأتينا بالغرائب و العجائب مذ قررت مارتشيكا التخلي عن مسؤولياتها و معاقبة الناظوريين على فشل تدبيرها مما أدى لقرار الحكومة بتخفيض مخصصاتها.

آخر هذه الظواهر الغريبة، هي احتراف بعض الشباب المغامر مهنة ايقونات الرسوم المتحركة عبر ارتداء ملابس اشهر الشخصيات الكرتونية كميكي ماوس.

و رغم ان الظاهرة بدأت عادية بل و ظريفة و مسلية للاطفال و توفر مدخولا لا بأس به لهؤلاء الشباب.

الا ان الطمع و الفوضى و غياب المراقبة سرعان ما دفع بعض هؤلاء لامتهان الوساطة في الدعارة، حيث يقومون بمحاولات لاصطياد فتيات من متنزه الكورنيش لصالح بعض ارباب السيارات الفارهة مقابل دراهم معدودة.

و كما تظهر الصورة رفقته فإن أحد هؤلاء المغامرين يقوم بنقل رقم هاتف سائق سيارة الى احدى الفتيات مقابل مبلغ لا يتجاوز 10 دراهم على كل حال.

ان الفوضى التي يعيشها كورنيش الناظور تدفعنا للمطالبة مرة أخرى بتكثيف التدخلات الأمنية لمحاربة هذه الظواهر الشاذة و اعادة الكورنيش الى سمعته السابقة كمنتزه عائلي لكل ساكنة المدينة و الاقليم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق