غريب: ناظوري يقاضي مشعوذة تمارس السحر ضده منذ 10 سنوات لهذا الغرض؟

14 ديسمبر 2017آخر تحديث :
غريب: ناظوري يقاضي مشعوذة تمارس السحر ضده منذ 10 سنوات لهذا الغرض؟

متابعة

تقدم مهاجر ناظوري بهولندا يدعى ب ز و يقطن بطريق تاويمة بشكاية مثيرة  حررها لدى مصالح الأمن ضد سيّدة مكناة “ي . ب”، مُطالباً بإنصافه منها.

ويفيد المشتكي، بحسب شكايته المتحصل عليها، أنه تفاجأ بوجود “ملابسه الداخلية وغطاء فراشه وأغراض أخرى تتعلق به” بمنزل السيدة المعنية بالأمر القاطنة بحيّ الكندي وسط الناظور، بحيث “استعملتهم في السحر والدّجل والشعوذة”.

ويضيف صاحب الشكاية أنـه “مريض حاليا وصحته الجسدية والنفسية في حالة يرثى لها من جراء السموم والسحر الذي مارسته عليه المشتكية منها” مؤكداً أنه يتوفر على “تسجيل صوتي كدليل دامغ على أفعالها المشينة”.

وتابع المتحدث أنّ السيدة “أخبرت والدتي بأنها قامت بأعمال السحر والشعوذة من أجل تزويج إبنتها بـي، وأنها ولمدة عشر سنوات من 2006، وهـي تقوم بتلك الأفعال الخبيثة التي يجرمها القانون”.

وطالب المشتكي من هيئة القضاء إنصافه، في هذه القضية التي أثرت في نفسيته وجعلته يعاني هو وعائلته، كما وجه رسالة إلى المغاربة المهاجرين بتوخي الحذر والحيطة من أمثال هذه السيدة التي إستغلت لطف والدته فقامت بممارسة السحر عليه وعلى عائلته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق