فرقة مجموعة ريف الإنشادية تبصم على فيديو كليب وأغنية بعنوان “تشارا خاربي”

18 يناير 2019آخر تحديث :
فرقة مجموعة ريف الإنشادية تبصم على فيديو كليب وأغنية بعنوان “تشارا خاربي”

زكرياء الورياشي

أطلت فرقة مجموعة ريف الإنشادية بأغانيها الإنشادية الجميلة،بين الدين والعاطفة يقع اختيار كل شخص على ما يخالجه من مشاعر نبيلة، قد تكون سعيدة كلخا أمل وفرح وقد تكون أيضا عاطفية حزينة.

وبهذه المناسبة وفي عمل جديد عبارة عن أغنية إنشادية بعنوان “تشارا خاربي” “توكل على الله”، وفي سابقة من نوعها كانت هذه الأغنية الإنشادية بصوت خماسي رائع وهم الفنانين “سفيان أزعوم” “نبيل بلال” “أحمد بوطالب” “زكرياء المحمدي” “عبد المهيمين القادري”.

الأغنية الجديدة تم طرحها على طريقة الفيديو كليب، فيه رسالة نبيلة وهادفة للناس عامة، للتوكل على الله سبحانه وتعالى في أي شيئ لأن التوكل على الله يجمع شيئين: أحدهما: الاعتماد على الله، والإيمان بأنه مسبب الأسباب، وأن قدره نافذ.

وقد تم تصوير الفيديو كليب بمدينة العروي التابعة لنفوذ إقليم الناظور العالية، وشارك فيه خمسة من بين أبرز المنشدين على الصعيد المحلي والجهوي والوطني أيضا والمعروفين بأعمالها وجوائزهم ومسيرتهم المتميزة في فن الإنشاد.

شاهد :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق