فيديو و صور | الأمطار تعري زيف البنية التحتية لـ’الحسيمة منارة المتوسط’ و مواطنون يستعينون بقوارب مطاطية !

28 مايو 2018آخر تحديث :
فيديو و صور | الأمطار تعري زيف البنية التحتية لـ’الحسيمة منارة المتوسط’ و مواطنون يستعينون بقوارب مطاطية !

متابعة

عرت الأمطار التي تهاطلت على مدينة الحسيمة  البنية التحتية الهشة للمدينة و التي صرفت عليها ميزانية ضخمة ضمن برنامج “منارة المتوسط”.

و أظهرت صور و أشرطة فيديو انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي بالوعات للصرف الصحي و هي مختنقة فيما غمرت السيول أهم شوارع المدينة ما استحال معها السير و الجولان في ليالي رمضان.

أحد المواطنين و كما أظهرت صورة نشرها عضو في المجلس البلدي للحسيمة استعان بقارب مطاطي صغير في منظر مضحك و مبكي في نفس الوقت و ذلك بعدما حاصرت السيول.

المستشار في بلدية الحسيمة “فؤاد بنعلي” علق على الصورة و فيديو يوثق لفيضان أحد شوارع المدينة بالقول : ”  يا صفية.. أين الأقسام التقنية؟ أين مكاتب الدراسات الرسمية؟ أين مراقبة المسؤولين لهذه العبثية؟ يا صفية الشقية”.

و أضاف : “الأشغال بالمدينة كارثية الأمطار عرّت البنية التحتية الناس تحت رحمة قنوات الصرف الصحية الفيديو و الصورة لِلَيلة أمس ( شارع الحسن الثاني و ملتقى شارعي طارق بن زياد مع سيدي عابد )”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق