مداهمة فيلا برلماني في المغرب لهذا السبب الغريب؟

23 أبريل 2024آخر تحديث :
مداهمة فيلا برلماني في المغرب لهذا السبب الغريب؟

كشفت مصادر محلية، أن عناصر الأمن بمدينة طنجة داهمت “فيلا” بالمركب السكني “كريكيت” بمنطقة “بوبانة”، ليلة أمس الأحد 21 أبريل الجاري، في ملكية برلماني بالمدينة ذاتها، من أجل توقيف متهم في ملف اغتصاب قاصر.

وحسب المصادر ذاتها، فإن شكاية تتعلق باغتصاب فتاة قاصر، قادت المصالح الأمنية بمدينة طنجة إلى “فيلا” نائب برلماني، حيث أوقفت حارس الفيلا المشتبه في قيامه باغتصاب الفتاة.


وأشارت المصادر، إلى أن النائب البرلماني لم يكن متواجدا في الفيلا أثناء مداهمتها، حيث كان يتواجد في مدينة الرباط.

وإلى ذلك، فقد وضع الموقوف على تدابير الحراسة النظرية إلى غاية الفروغ من الاستماع له حول المنسوب إليه، وإحالته على النيابة العامة المختصة، حسب المساطر الجاري بها العمل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • مواطن
    مواطن منذ أسبوع واحد

    تقول الحكومة خافضوا على الماء والحمام يشتغل لثلاثة أيام والافوكا التي تصدر للخارج والتي تستنزف ماءناوهاهي فيلا لمسؤول حداءقها خضراء ومسبحها مملوء عن آخره وربما مسبح اخر بداخلها فيه ماء ساخن اهده هي الروح الوطنية اهده هي المواطنة تفقرون المواطن وتنهبون صحته وتحرمونه حتى من معاشه كاملا من اوصلكم الى هدا المستوى من الرفاهية نحن الاغبياء طرقتم ابوابنا ورحبنا بكم وواعدناكم لكن وعدكم لنا دهب ادراج الرياح

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق