مصدر مطلع: هذه حقيقة ما وقع بين قائد المقاطعة الرابعة و عائلة بيلي بالناظور

8 أكتوبر 2018آخر تحديث :
مصدر مطلع: هذه حقيقة ما وقع بين قائد المقاطعة الرابعة و عائلة بيلي بالناظور

اريفينو خاص كريم السالمي

قال مصدر مطلع لأريفينو ان رواية عائلة حسن بيلي حول المناوشات التي وقعت بينها و بين قائد المقاطعة الرابعة بالناظور قبل يومين لا اساس لها من الصحة.

و اضاف المصدر انه على عكس رواية “بيلي” فإن قائد المقاطعة الرابعة هو الذي تعرض لانواع و صنوف السب و الشتم و التهديد من العائلة و ذلك بحضور الشهود.

و اكد المصدر المطلع ان القائد و في اطار واجبه الوظيفي انتقل لمعاينة منزل “بيلي” بحي بوبلاو و هو يقع في اطار املاك الاحباس التي من الممنوع احداث اي تغييرات بها و ذلك بعد توصله بمعلومات عن قيام “بيلي” باشغال اضافة غرفة في الطابق العلوي و فتح باب على الزنقة.

و بوصوله للمنزل قام بيلي و مقربوه بمنع القائد من دخول المنزل و التأكد من اشغال انجاز الغرفة الجديدة و كالوا له وابلا من السب و الشتم مع التهديد بحضور عدد من الشهود ثم حاولوا تصوير مسرحية للتهرب من مسؤوليتهم عما حدث.

و نفى المصدر قيام القائد بالاعتداء على اي شخص أو احتجاز اي شخص و ان الشخص الظاهر في الفيديو ليس في الحقيقة سوى احد مساعدي بيلي المعروف بتجارته المشبوهة وسط الحي.

و اكد المصدر ان قائد المقاطعة الرابعة قد ادى واجبه و رفع تقريرا في الموضوع الى الوكيل العام ليتخذ الاجراءات اللازمة في حق المذكورين.

و ختم المصدر ان القانون سيتخذ مجراه الطبيعي في هذه القضية.

تصريح سابق لبيلي حول الموضوع و فيديو من واقعة المناوشات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق