ميناء الناظور يوجه ضربة موجعة لمليلية المحتلة في الصيف؟

10 مايو 2024آخر تحديث :
ميناء الناظور يوجه ضربة موجعة لمليلية المحتلة في الصيف؟

تتوقع ادارة ميناء مليلية المحتلة، ان تعرف حركة العبور هذه السنة تراجعا في عدد المسافرين، خلال عملية مرحبا لاستقبال افراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج، التي ستنطلف في 15 يونيو المقبل.

وافاد ذات المصدر ان طاقة الاسطول الذي يربط ميناء مليلية المحتلة، بجنوب اسبانيا، سينخفض هذه السنة، بسبب نقل باخرة “سيوداد دي مليلية” التابعة لشركة Trasmediterránea للعمل مع ميناء الناظور.

ووفقا لادارة ميناء مليلية فإن ميناء الناظور سيعزز خطوطه البحرية التي تربطه بفرنسا والميريا، كما حدث السنة الماضية، من خلال شركة النقل البحري GNV، مما سيكون له تأثير على حركة المرور في ميناء مليلية.

وتتوقع ادارة ميناء مليلية ان تكون عملية العبور لهذه السنة، اكثر تعقيدا، بسبب ظعف الخطوط البحرية، وعدم اتخاذ اجراءات ملموسة لتعزيز الخطوط البحرية التي ستربط المدينة المحتلة بملقا والميريا وغرناطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • Mohamed
    Mohamed منذ أسبوع واحد

    كما أن تباطؤ إدارة الجمارك والأمن المغربي بباب مليلة المحتلة سبباً رئيسياً في تحويل الجالية إلى ميناء بني انصار رغم إرتفاع ثمن التذاكر

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق