نشرة خاصة: أمطار عاصفية وطقس بارد بالناظور و الريف إلى غاية الأربعاء

29 أكتوبر 2018آخر تحديث :
نشرة خاصة: أمطار عاصفية وطقس بارد بالناظور و الريف إلى غاية الأربعاء

متابعة
كشفت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، أن المغرب سيعرف طقسا استثنائيا ابتداء من اليوم الاثنين.
وأوضحت المديرية في نشرة خاصة قبل قليل، أنها تتوقع رياحا وأمطارا قوية، وأحيانا عاصفية مع تساقط الثلوج، وطقس بارد من الاثنين إلى الأربعاء في عدد من مدن المملكة بينها الناظور و الريف.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، اليوم الاثنين، ما بين 01 و07 درجات بالمرتفعات، وبالمنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية وهضاب الفوسفاط والسايس وسوس وما بين 7 و15 درجة بالقرب من السواحل والسهول المحيطية والسهول الداخلية ووالماس والوسط والجنوب الشرقي والشمال الشرقي للاقاليم الجنوبية ما بين15 و 22 درجة بجنوب البلاد.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 01 و07 درجة بالمرتفعات، وما بين 08 و13 درجة بالمنطقة الشرقية، والسايس والسهول الداخلية الشمالية وهضاب الفوسفاط وداخل سوس، وما بين 14 و19 درجة بالواجهة المتوسطية والسواحل والسهول المحيطية والشمال والوسط، وكذا منطقة سوس ووالماس والحنوب الشرقي ، وما بين 20 و25 درجة بشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون مابين 25 و30 درجة بباقي جنوب المملكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق