هذان الشابان الصغيران أنهيا حياة نانا المغربي؟

26 مارس 2024آخر تحديث :
هذان الشابان الصغيران أنهيا حياة نانا المغربي؟

قالت جرائد بلجيكية، أن قوات الشرطة الإسبانية اعتقلت، مؤخرا، المشتبه بهما في مقتل الشاب المغربي سفيان بن علي في إسبانيا عام 2020. وتم القبض على كل من محمد أمين دردور ويوسف جدي، بصفتهما المشتبه فيهما في الجريمة التي جرت في يوليوز 2020 في فورست ببلجيكا.

وقُتل المغربي سفيان بن علي، البالغ من العمر 23 عامًا، الملقب بـ “نانا”، بالرصاص ليلة 5 يوليوز 2020. وأصيب صبيان آخران، يبلغان من العمر 17 و19 عامًا، بجروح خطيرة.

وتم القبض على المشتبه بهما بعد وقت قصير من وقوع الجريمة، وتم إطلاق سراحهم فيما بعد. وفي عام 2022، تمت إحالتهم إلى محكمة الجنايات للنظر في الاتهامات الموجهة إليهما.

وكان المتهم الأول قد وُضع تحت المراقبة الإلكترونية، لكنه أتلف جهاز مراقبة كاحله قبل عام ولاذ بالفرار. وكان قد اعتقل مؤخراً في إسبانيا مع شريكه. وبحسب صحيفة لا كابيتال، كان بحوزة كلاهما أسلحة. وسيتم في الأيام المقبلة مناقشة طلب تسليمهما إلى القضاء البلجيكي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق