هذا ما يقوم به الملك هذه الايام و يتنقل يومياً من قصره بسلا لممارسته !

8 ديسمبر 2018آخر تحديث :
هذا ما يقوم به الملك هذه الايام و يتنقل يومياً من قصره بسلا لممارسته !

متابعة

يداوم الملك محمد السادس على التوجه بشكل شبه يومي إلى مدينة بوزنيقة لممارسة القنص في إحدى محمياتها و اصطياد الغزلان و مجموعة من الطيور.

و نقلت “الأيام” ، أن الملك يتنقل باستمرار من مقر إقامته بمدينة سلا حيث اختار أن يقيم بشكل رسمي منذ شهور إلى مدينة بوزنيقة فقد اعتاد الرباطيون و ساكنة الصخيرات و بوزنيقة على الترتيبات الأمنية المكلفة التي تواكب مختلف تحركات الملك خاصةً على مستوى الطريق السيار بين الرباط و بوزنيقة.

و تعتبر رياضة القنص ، من الرياضات المفضلة بالنسبة للملك محمد السادس فهي ثاني رياضة يعشقها بعد رياضة ركوب الأمواج عبر دراجات “جيت سكي”و التزحلق على الجليد و حب هذه الرياضة ورثه عن والده الحسن الثاني و أيضاً عمته الأميرة للا أمينة.

و اعتاد الملك أن يمارس هوايته المفضلة في عدد من مناطق المملكة و تبقى غابات إقليم إفران من المناطق المفضلة لديه لممارسة القنص كما مارس أيضاً هوايته هذه في أكثر من مرة في إحدى المحميات الواقعة بجبال الأطلس الكبير بدائرة آيت أورير ضواحي مدينة مراكش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق