وجبة سمك سامة ترسل شابين الى المستشفى ضواحي الناظور؟

16 أبريل 2024آخر تحديث :
وجبة سمك سامة ترسل شابين الى المستشفى ضواحي الناظور؟

أرسلت وجبة غذاء من السمك بأحد المطاعم المتواجدة وسط مدينة رأس الماء شاب إلى المستشفى في حالة حرجة. وذلك هذا اليوم الثلاثاء.

وبحسب ما ذكرته مصادر مطلعة، فإن ثلاثة شبان، ينحدرون من مدينة زايو، توجهوا هذا اليوم صوب مدينة رأس الماء، وبعد أخذهم لوجبة غذاء بأحد المطاعم هناك، أصيب أحدهم بدوار ومغص معدي ثم شرع في التقيؤ، ليتم أخذه للمستشفى بمدينة بركان.

وبعد الفحص أكد الطبيب أن الشاب أصيب بتسمم غذائي، ما استدعى إخضاعه للعلاج، ومنحه جرعة من الأدوية. وبعد لحظات أصيب زميله بنفس أعراضه، ليتبين أنه هو الآخر مصاب بتسمم غذائي.

وأفاد أحد الشبان الثلاثة، أنهم لاحظوا أثناء تقديم طبق السمك أن رائحته غير عادية، لكنهم فضلوا الأكل، قبل أن يكتشفوا صدق توقعهم.

ومن المرتقب أن يلجأ الضحايا إلى الجهات المعنية من أجل وضع شكاية في الموضوع. في وقت تبرز فيه تحذيرات تدعو لوجوب فرض رقابة صارمة على المطاعم برأس الماء للتأكد من تقديمها لوجبات تتوفر فيها الشروط الصحية للزبائن.

وتفتقر العديد من المطاعم برأس الماء للشروط الضرورية في تقديم خدماتها للزبائن، مستغلة الإقبال الكبير للمواطنين على هذه المطاعم، خاصة في فصل الصيف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق