أغواها بـ 6 دراهم:درك أركمان يعتقل “بولاتشيتشي” الناظوري الذي اغتصب طفلة عمرها 6 سنوات

18 يونيو 2014آخر تحديث :
أغواها بـ 6 دراهم:درك أركمان يعتقل “بولاتشيتشي” الناظوري الذي اغتصب طفلة عمرها 6 سنوات

أريفينو/محمد سالكة
نجحت مصالح الدرك الملكي بقرية أركمان في إيقاف شاب يبلغ من العمر 24 سنة ينحدر من عاريض بالناظور، قام باغتصاب طفلة لم يتجاوز عمرها السادسة بدوار اولاد الهادي على مستوى جماعة البركانيين.

وجاء إيقاف المعني بالأمر المسمى أحمد والمعروف ببولاتشيتشي بناء على شكاية تقدم بها عم الطفلة الضحية إلى مصلحة الدرك الملكي بالمنطقة المذكورة، بعد أن لاحظت تدهورا للحالة الصحية لابنتها جراء الاعتداء الجنسي الذي تعرضت له من طرف المتهم، الذي لم يكن إلا ابن الجيران بعدما هرب للمنطقة لسوابقه العدلية بالناظور، إذ استدرج الأخير الطفلة إلى مكان مهجور بعدما قدم لها 6 دراهم مستغلا براءتها قصد ممارسة الجنس عليها وإشباع نزواته، الأمر الذي أدى إلى افتضاض بكارة الطفلة.

هذا وحسب مصادر أريفينو فالجاني اعترف خلال محضر استنطاق أولي باقترافه لجريمة اغتصاب الطفلة ريحانة .م، مضيفا أنه قال بالحرف الواحد “أنا حمار كنستحق 100 عام دلحبس”.

وعلم موقع أريفينو أنه سيتم تقديم الموقوف الموضوع تحت الحراسة النظرية إلى النيابة العامة باستئنافية الناظور لتعميق البحث معه حول ظروف وملابسات الحادث، بينما الطفلة المصابة بجروح بالغة ترقد بالمستشفى في حالة حرجة حسب ماأفادت به تقارير خاصة لموقع أريفينو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • mounir
    mounir منذ 10 سنوات

    atfooooooooooooooooooooooooooooo la3nat allah 3lik wa 3ala amthalak

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق