استقبال كبير بمطار العروي على شرف خبيرة تزيين العرائس “سعادة عياش” بعد فوزها بجائزة مهرجان بيروت 

24 أكتوبر 2019آخر تحديث :
استقبال كبير بمطار العروي على شرف خبيرة تزيين العرائس “سعادة عياش” بعد فوزها بجائزة مهرجان بيروت 

اريفينو: مراد هربال

 

خصص عدد من أصدقاء وعائلة الفنانة والخبيرة بتزين العرائس حفل استقبال على شرفها بمطار العروي الدولي، ليلة الاربعاء ، بعد عودته من دولة لبنان بفوزها بفعاليات مهرجان الفرس العربي الاصيل ببيروت .

 

وجاء تتويج مادام سعاد عياش التي قدِمَت فن النكّافة (Naghafa) المغربية ،ونقلت سحر التقاليد الى الجمهور العربي واللبناني، وتعرّفها على طقوس العرس المغربي، حيث اختارت السيدة عياش المشاركة بعرض رائع ضمن فعاليات مهرجان الفرس العربي الأصيل الذي أقيم في ميدان سباق الخيل في بيروت، برعاية رئيس الحكومة اللبنانية سعدالدين الحريري وسفارة الإمارات العربية المتحدة.وتميز المهرجان بحضور وازن للشخصيات السياسية، الرياضية والاعلامية و الدبلوماسية.

 

وخطفت سعاد عياش الأضواء باستعراضها تصاميمها لتقاليد الاحتفال الملوكي للعرس المغربي، فجالت عرائس سعاد بأثواب كأنهن أميرات من أرض الأحلام، وتشكّلت كل عروس بتاجها المذهّب وكأنها أميرة جميلة في سهرة العمر.

 

وعبر الحضور عن اتجابهم من خلال الشكل العام للوحات المقدمة للعرس المغربي التي نقلتها سعاد عياش بإحساس، فشعر الحاضرون كأنهم فعلاً ضمن أسطورة نسجت من خيوط ذهبية وكتبت برقي الرسم والتصميم في صفحات ألف ليلة وليلة.

 

وأعطت سعاد عياش الجمهور انطباعاً رائعاً دفعت الحضور للتفاعل معها والتصفيق عالياً باندهاش لتقليد يرونه للمرة الأولى في عاصمة الموضة العربية بيروت.

https://youtu.be/Sp-6NvABd5k

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق