اسدال الستار عن الدوري الرمضاني في الكرة المصغرة بالدريوش في النسخة الثالثة المنظم من طرف مديرية التعليم بشراكة مع موظفي و أعوان عمالة الدريوش..

9 أبريل 2024آخر تحديث :
اسدال الستار عن الدوري الرمضاني في الكرة المصغرة بالدريوش في النسخة الثالثة المنظم من طرف مديرية التعليم بشراكة مع موظفي و أعوان عمالة الدريوش..

أريفينو : 09 أبريل 2024.

اسدل الستار ليلة يوم الخميس 04 ابريل2024 الموافق ل 20 رمضان 1445 على دوري رمضان لكرة القدم المصغرة بالدريوش في نسخته الثالثة و الذي نظم بشراكة مع جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي و اعوان عمالة الدريوش و المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بالدريوش بملاعب القرب قرب العمالة.
أجريت المقابلة النهائية بين فريقي الامل و افسيتيو. حضر اللقاء ممثل السيد عامل صاحب الجلالة على الاقليم السيد رئيس دائرة الدريوش و نائب السيد رئيس المجلس الإقليمي و ممثلين عن المجلس، رئيس بلدية الدريوش و رئيس بلدية مضار و الحكم الدولي السيد هشام تمسماني و عدة شخصيات. شهد النهائي فوز و تتويج فريق الامل.
و عرف هذا الدوري مشاركة 200 لاعب و 20 فريق يمثلون مختلف القطاعات.
تتقدم المديرية الإقليمية بالدريوش بالشكر لكل من ساهم في انجاح هذه التظاهرة من سلطات محلية اللجنة التنظيمية الهلال الاحمر…و قد عرفت التظاهرة الرياضية نجاحا كبيرا تجلى في الاقبال الكبير لعدد المتابعين و كذا المشاركين أضف لذلك حسن التدبير و التسيير و كذا العمل المشترك بين كل الفرقاء مما جعل التظاهرة تجد صدى طيبا في نفوس المتتبعين خاصة الشباب الرياضي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق