الخطط الجديدة للمافيا الناظورية: تهريب الحشيش عبر السفن و الطريق من الناظور الى موريتانيا و منها الى اوربا!!

6 ديسمبر 2015آخر تحديث :
الخطط الجديدة للمافيا الناظورية: تهريب الحشيش عبر السفن و الطريق من الناظور الى موريتانيا و منها الى اوربا!!

اريفينو متابعة
إن العملية الأخيرة التي قام بها المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، والتي أسفرت عن حجز ثلاث شاحنات محملة ب 40 طنا من الحشيش، إنطلقت من مدينة الناظور في إتجاه مجهول وتم توقيفها بين الدار البيضاء ومدينة الجديدة، أن تجار المخدرات أصبحوا يعتمدون على طريق أخرى لتهريب الحشيش إلى أوروبا كما كشفت عنه تقارير صحفية.

فمهربي الحشيش لم يعودوا يعتمدون بدرجة أولى على تهريب الحشيش عبر قوارب مطاطية مباشرة من سواحل الريف كالسابق، بل أصحبت شبكات التهريب تعتمد على طريق جديد، وذلك عبر نقل كميات الحشيش من مناطق الريف كالناظور والحسيمة إلى المدن الصحراوية، ومنها إلى موريتانيا ثم بقية دور الساحل والصحراء، ليتم نقلها فيما بعد إلى أوروبا عبر البواخر، وقد كشفت إحصائيات أن ثلث الحشيش الذي يتم إنتاجه بالمغرب يتم تهريبه إلى موريتانيا.

وتعتبر هذه العملية التي قامت بها عناصر المكتب المركي للأبحاث القضائية إحدى، ضربة قوية للشبكات الدولية لتهريب المخدرات ومن شأنها أن تغير خطة عملهم وطريقة تهريبهم للحشيش المغربي.

nador3940

nador3961

nador3960

nador3956

nador3957

nador3958

nador3959

nador3954

nador3953

nador3952

nador3951

nador3946

nador3948

nador3949

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق