الفتح الناظوري يحقق الأهم و ينتصر على شباب مريرت في إفتتاح البطولة +فيديو.

22 سبتمبر 2019آخر تحديث :
الفتح الناظوري يحقق الأهم و ينتصر على شباب مريرت في إفتتاح البطولة +فيديو.

اريفينو: مراد هربال

حقق فريق الفتح الناظوري فوزا مهما على ضيفه شباب مريرا بنتيجة هدفين لهداف لواحد (2-1) خلال المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية الملعب البلدي بالناظور ضمن منافسات الجولة الاولى من بطولة القسم الأول ممتاز هواة .

 

و كان فريق البشير الرمضاني سباقا للتهديف حيث أنهى الشوط الأول متقدما بهدف نظيف من توقيع اللاعب رضى الديوان في الدقيقة 26 بضربة رأسية .

 

و مع بداية الشوط الثاني، و استمرار الضغط من طرف لاعبي الفريق الضيف الذي إمتلك الكرة في أغلب فترات المقابلة ، استطاع تسجيل هدف التعادل من نقطة الجزاء في الدقيقة 35 من الشوط الثاني. ليستمر الأخذ و الرد بين لاعبي الفريقين خاصة في وسط الميدان، إلى أن يتمكن اللاعب الإفواري السوبر ستار”عبدلاوي كامارا” وبطريقة جميلة من تسجيل الهدف الثاني لفريق الفتح في مرمى المدرب “أبرامي” منهيا بذلك سلسلة الأهداف التي عرفتها المباراة.

و بهذه النتيجة يكون فريق الفتح قد افلح بالخروج من أول اختبار بنجاح في انتظار باقي الدورات .خصوصا وان الجماهير الناظورية تطالب الفريق الاداري بالصعود هذا الموسم .

https://youtu.be/gZWxjh0YmJs

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق