المجلس الإقليمي للدريوش يعقد دورة إستثنائية ويصادق على عدد من الإتفاقيات أبرزها تمويل وبناء وتجهيز مجزرة عصرية بجماعة بن الطيب..

10 مايو 2024آخر تحديث :
المجلس الإقليمي للدريوش يعقد دورة إستثنائية ويصادق على عدد من الإتفاقيات أبرزها تمويل وبناء وتجهيز مجزرة عصرية بجماعة بن الطيب..


أريفينو : يونس شعو / 10 ماي 2024.
صادق مجلس إقليم الدريوش بالإجماع على عدد من الاتفاقيات، خلال الدورة الاستثنائية المنعقدة يومه الخميس 9 ماي 2024 بقاعات الاجتماعات بعمالة الدريوش تحت رئاسة رئيس المجلس السيد المصطفى بنشعيب والسيد محمد رشدي عامل عمالة إقليم الدريوش بحضور السيدات والسادة أعضاء المجلس ومدير المصالح وأطر وموظفي المجلس.

وقد تضمن جدول أعمال هذه الدورة الاستثنائية 6 نقاط

همت الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة من أجل تمويل بناء وتجهيز مجزرة عصرية بجماعة بن الطيب لتدبير قطاع اللحوم الحمراء من أجل توفير الشروط والظرف الصحية بالقطاع والمصادقة على تعديل اتفاقية شراكة لإنجاز وتمويل مشروع إعادة تأهيل وسط مركز مدينة بن الطيب بالإضافة للمصادقة على ملحق رقم 01 للاتفاقية المتعلق بإنجاز برنامج “دعم الأنشطة المدرة للدخل لفائدة النساء في وضعية صعبة والأشخاص في وضعية إعاقة بإقليم الدريوش” والمصادقة أيضا على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للدريوش وجمعية المرافق لتأطير ومواكبة الإدماج الاقتصادي للشباب حاملي المشاريع تتعلق بطريقة تفعيل وتمويل الأنشطة المدرة في إطار برنامج “دعم الأنشطة المدرة للدخل لفائدة النساء في وضعية صعبة والأشخاص في وضعية إعاقة بإقليم الدريوش.

والمصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للدريوش وجمعية طفرة تتعلق بإنشاء موقع إلكتروني خاص بالمجلس الإقليمي، وهو النافذة التواصلية التي ستنجزه الجمعية بـالمجان لفائدة المجلس، وفي النقطة السادسة والأخيرة تمت المصادقة على موزانة ميزانية السنة المالية 2024.

واختتمت أشغال هذه الدورة التي مرت في جو من النقاش والتداول الجاد والمسؤول برفع برقية الولاء والإخلاص للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق