بسبب الشغب ..اللجنة المنظمة لدوري رمضان تعتزم مقاضاة محدثي شغب في إحدى المباريات

27 يونيو 2016آخر تحديث :
بسبب الشغب ..اللجنة المنظمة لدوري رمضان تعتزم مقاضاة محدثي شغب في إحدى المباريات

أريفينو

تعتزم جمعية الصداقة والرياضة والتنمية لقدماء اللاعبين بالدريوش،من خلال لجنة خاصة،متابعة عدد من الأشخاص قضائيا وتقديمهم إلى العدالة،وذلك بعد قيامهم بأحداث شغب وإعتدائهم على اللجنة المنظمة لدوري الأحياء المنظم من طرف الجمعية خلال شهر رمضان،على هامش إحدى المباريات ضمن الدوري،المقام بملعب المسيرة الخضراء بالدريوش.

واستنكرت الجمعية المنظمة للدوري،والعديد من الفعاليات الرياضية،ما صدر من سلوكات مشينة وتصرفات غير أخلاقية،من طرف بعض اللاعبين المشاركين في الدوري ومن قبل بعض الجماهير.

وأكدت الجمعية في لقاء لها مع الدريوش سيتي،بأن الدوري يشهد نجاحا باهرا ويجري وفق برنامجه المسطر وبشكل عادي،وما حصل يعد من الحالات الشاذة التي لا يمكن القياس عليها.

وجدير بالذكر أن دوري رمضان لجمعية قدماء لاعبي الدريوش،يعد أكبر نشاط جمعوي ورياضي بالدريوش خلال هذا الشهر،حيث يشارك فيه 12 فريقا،وما يناهز 300 رياضي بين لاعب ومؤطر وحكم كما يشهد الدوري توافد جماهير بأعداد مهمة خلال يومياته.

 

rgtrgtyytytyty

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق