بعد أيام من دعوة خليلوزيتش.. هولندا تضاعف الضغط على نجم ريفي صاعد وتوجه له دعوة للمنتخب

22 أغسطس 2019آخر تحديث :
بعد أيام من دعوة خليلوزيتش.. هولندا تضاعف الضغط على نجم ريفي صاعد وتوجه له دعوة للمنتخب

متابعة

تلقى محمد إحتارن، اللاعب الريفي – الهولندي المحترف في صفوف فريق بي إس في آيندهوفن الهولندي، دعوة رسمية من مدرب المنتخب الهولندي للشباب لكرة القدم، من أجل المشاركة في المباريات القادمة لمنتخب الطواحين للشباب.

وتواجد إسم اختارن، في اللائحة النهائية للمنتخب البرتقالي، التي تم الكشف عنها، اليوم الأربعاء، والتي تضم 32 لاعبا، وستخوض تصفيات كأس أمم أروبا للشباب.

FB_IMG_1566391719643

هذه الدعوة، تأتي بعد أيام قليلة من وضع الناخب الوطني الجديد، البوسني وحيد خليلوزيتش، اسم احتارن، في لائحته الموسعة والتي تضم 48 لاعبا، تحضيرا للقادم من مباريات المنتخب الوطني.

وأثارت الصحافة الهولندية، جدلا كبيرا، حول هذه الدعوة، لا تقل عن تلك التي أثارتها حول حكيم زياش، بعد أن أعلن اختياره تمثيل المنتخب المغربي بدلا عن هولندا، وذلك من أجل الضغط عليه لاختيار بلد المنشأ، عوضا عن بلد الأصل.

وفي آخر تصريح إعلامي له، أكد اللاعب المغربي الهولندي، بأنه لم يحسم بعد قراره بخصوص البلد الذي سيحمل ألوانه، مشددا على حاجته للوقت من أجل اتخاذ القرار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق