بلاغ: الجامعة الوطنية للتعليم تحيي طاقم اعدادية الفاسي بأزغنغان لمواجهتها السلوكات المنحرفة

1 يونيو 2015آخر تحديث :
بلاغ: الجامعة الوطنية للتعليم تحيي طاقم اعدادية الفاسي بأزغنغان لمواجهتها السلوكات المنحرفة

6822613-10424651مكتب فرع أزغنغان للجامعة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل

بــــــــــــــلاغ

  على إثر الاجتماع الأسبوعي لمكتب الفرع المحلي للجامعة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل أزغنغان المنعقد يوم الأحد 31 ماي 2015، لتقييم مشاركة مناضلي الفرع في الدعاية لانتخابات اللجان الثنائية المتساوية الأعضاء والتي ستجرى يوم الأربعاء 3 يونيو 2015.  فإن مكتب الفرع يسجل ما يلي:

·       اعتزازه بمستوى التجاوب الكبير والإيجابي الذي حظي به المناضلون من قبل نساء ورجال التعليم بجميع المؤسسات التعليمية المتواجدة أزغنغان وضواحيها والتي زاروها إلى حدود نهاية الأسبوع.

·       ارتياحه لوجود مساندة كبيرة من طرف نساء ورجال التعليم لمواقف ونضالات الجامعة الوطنية باعتبارها المنظمة المستقلة الوحيدة التي تناضل من أجل حقوقهم دون أي حسابات سياسوية ضيقة لحزب ما.

وأثناء وقوفه على الوقائع الأخيرة التي عرفتها الثانوية الإعدادية محمد الفاسي بأزغنغان والتي كانت ضمن المؤسسات التي زارتها اللجنة الانتخابية فإن مكتب الفرع المحلي لأزغنغان، يحيي عاليا الطاقم الإداري لهذه المؤسسة على الجهود الجبارة في العمل على:

·       تحسين فضاء المؤسسة والعناية بجماليتها لجعلها فضاء مناسبا وجذابا للمتعلمين.

·       توفير الظروف والشروط اللازمة للتحصيل والرقي بجودة التعليم بالمؤسسة.

·       مواجهته لكل سلوك منحرف قد يصدر عن أي تلميذ بالصرامة والحزم المطلوبين.

كما لا يفوت مكتب الفرع أن يحيي الطاقم التربوي بهذه المؤسسة على مساندته وتعاونه مع الإدارة التربوية في جميع الإجراءات والتدابير المتخذة من أجل الحفاظ على السير العادي والسليم للدراسة بالمؤسسة خدمة لمصالح المتعلمات والمتعلمين.

ويستهجن الموقف الغريب لرئيس جمعية آباء وأمهات وأوليات التلاميذ بهذه المؤسسة الذي يسبح ضد التيار، بلجوئه إلى كل ما من شأنه المس بسمعة المؤسسة عبر الافتراء والتشهير بها في المواقع الإلكترونية المحلية. في الوقت الذي يفترض أن تكون الجمعية الشريك الأساسي للمؤسسة في العمل على توفير الجو التربوي السليم داخلها.

وفي الأخير تمت الموافقة على برنامج الزيارات التي سيقوم بها المناضلون خلال اليومين المتبقيين من الحملة الانتخابية.

كما يدعو نساء ورجال التعليم بالمنطقة للذهاب بكثافة إلى مكتب التصويت يوم الاقتراع والتصويت على لائحة الوحدة والكرامة، لائحة الجامعة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل.

أزغنغان في: 31 /05/2015

مكتب الفرع

 

   

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • gigo
    gigo منذ 9 سنوات

    ونعم المتاجرة والمنافسة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق