حوليش ينتفض في وجه الوزير الطالبي العلمي بسبب إهمال مشروعي القاعة المغطاة بأزغنغان و المركب الرياضي بالناظور+فيديو

8 يوليو 2019آخر تحديث :
حوليش ينتفض في وجه الوزير الطالبي العلمي بسبب إهمال مشروعي القاعة المغطاة بأزغنغان و المركب الرياضي بالناظور+فيديو

اريفينو : مراد هربال

انتفض  النائب البرلماني ورئيس جماعة الناظور سليمان حوليش  من جديد وبقوة في وجه السيد وزير الشباب والرياضة  المنتمي حزب الحمامة “الطالبي العلمي ” من خلال شؤال شفوي حول تأخر  انجاز المشاريع  الرياضية التي سبق تدشينها، وطالها النسيان و الخراب.

النائب البرلماني عزز مداخلته بأدلة واقعية و مشاريع رياضية ينتظرها ساكنة اقليم الناظور منذ زمن بعيد .بحيث   وقف على مشروع  القاعة المغطاة بمدينة أزغنغان المجاهدة التي دشنها الملك في 2011 وعن الملعب الكبير بالناظور.

وبلغة حماسية و مسؤولة ،عزا حوليش سبب تعثر هذه المشاريع الى  عدم التأشير على الميزانية المخصص لها ، حيث قال موجها كلامه للوزير “تتهمون المواطنين بالإنفصال والإنفصال الحقيقي هو عدم تنفيذ مشاريع جلالة الملك وتتركون المواطنين للخروج الى الشارع للإحتجاج”  و تساءل عن سبب كل هذا التهميش والاقصاء الممنهج ضد ساكنة الناظور ،بعتبار منح المدن الاخرى ميزانيات ضخمة على عكس الناظور والذي تتقاعس وزارة الطالبي العلمي في منح 20مليار خصوصا بعد توفير العقار و توقيع الجهة لاحداث المركب الرياضي.

https://youtu.be/ArqknpvGVs0

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق