روبورتاج صور و فيديو: جثمانا ضحيتي مذبحة بني سيدال يواريان الثرى بمقبرة دوارهم وسط جو من الحزن و الأسى

22 فبراير 2017آخر تحديث :
روبورتاج صور و فيديو: جثمانا ضحيتي مذبحة بني سيدال يواريان الثرى بمقبرة دوارهم وسط جو من الحزن و الأسى

الهادي بيباح ـ بني سيدال
بقلوب مكلومة و مؤمنة بقضاء الله وقدره ، و في جو يطبعه الحزن و الأسى، تم بعد صلاة ظهر اليوم الأربعاء 22 فبراير 2017 تشييع جنازتا المرحوم بارمو محمد الحاج عيسى المعروف لدى الساكنة بالحاج موحند و زوجته المرحومة ف.ب. لمثواهما الأخير جنبا إلى جنب بمقبرة بوحوا بلعزيب علال أقدور بتراب جماعة بني سيدال لوطا.
وقد كان في مقدمة مشيعي ضحيتا مذبحة بني سيدال لوطا أبناءه الخمسة القادمين لتوه من لإسبانيا و أفراد عائلته و جيرانه و جموع غفيرة من أبناء المنطقة و الإقليم و بحضور ممثلي السلطة المحلية يتقدمهم رئيس دائرة قلعية و قائد قيادة بني سيدال و بعض مستشاري الجماعة و عناصر القوات المساعدة التي تولت الإشراف على تنظيم حركة مرور طوابير سيارات المشيعين.
و كان المرحوم الذي تجاوز عقده السادس بقليل يستقر بدولة إسبانيا منذ بداية تسعينيات القرن الماضي رفقة عائلته المكونة من المرحومة زوجته و بنته المصابة رفقته و باقي أبناءه الآخرين ، فيما كانت تسكن بمنزله بدوار بوحوا بلعزيب أخته م. التي أصيبت بدورها في الحادث المؤلم و التي كان يزورها عدة مرات في السنة خصوصا بعد وصوله سن التقاعد.
تجدر الإشارة إلى أن إبنته المصابة و التي كانت ترقد بالمستشفى تم إخبارها بذات المكان من قبل إخوانها برحيل أبويها لمثواهم الأخير و ذلك بعد مراسيم تشييع الجنازتين و تم نقلها لمدينة مليلية لمواصلة علاجها جسديا و نفسيا.
رحم الله الفقيدين و أسكنهما جنة الفردوس مع الصالحين و المتصدقين و ألهم أبناءهم و كافة أفراد عائلتهم الصبر و السلوان و عجل بشفاء المصابتين “إنا لله و إنا إليه راجعون”.

شاهد ايضا

أريفينو تنشر صورا جديدة لمرتكب مذبحة الزوجين بالناظور..بزي الراقي الشرعي!!

أريفينو تنشر أول صورة لمحمد بارمو ضحية مذبحة بني سيدال بالناظور

+ تفاصيل مرعبة: هذه هي أسرار جريمة قتل الزوجين بالناظور و هكذا أسهمت شجاعة البنت في الايقاع بالمجرم؟

إنفراد بالصور و الفيديو: أريفينو تكشف التفاصيل الكاملة لجريمة ذبح زوجين بالناظور

شاهد صور و فيديو: إعادة تمثيل مذبحة بني سيدال وسط حصار أمني شديد

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق