+صور: العميد المركزي للناظور يقود حملة امنية لتنظيف الأحياء و يطهر مدار اولاد ميمون من البلطجية

30 سبتمبر 2017آخر تحديث :
+صور: العميد المركزي للناظور يقود حملة امنية لتنظيف الأحياء و يطهر مدار اولاد ميمون من البلطجية

اريفينو خاص: كريم السالمي الصورة للعنيد المركزي للناظور عبد الله اشكيل

علمت أريفينو من مصادر موثوقة انه و مباشرة بعد نشر أريفينو أمس لشكاوى مواطنين من اعتراض سبيلهم من طرف بعض اصحاب العربات المجرورة بسوق اولاد ميمون.

قام الكوميسير عبد الله اشكيل بقيادة فريق امني لتطهير المدار المذكور.. حيث تمت مداهمة المكان و اعتقال عدد من المشتبه بهم فيما لاذ آخرون بالفرار.

هذا مع العلم ان أمن الناظور يسير منذ ثلاثة ايام حملات تطهيرية يومية بعدد من احياء المدينة حيث يقوم فريق امني مكون من دراجين و سيارات امن بجولات على مختلف الأحياء و خاصة المناطق السوداء و هو ما ادى الى اعتقال عدد من المشتبه بهم و اظهار الحضور الأمني في مختلف مناطق المدينة.

هذا و كان مواطنون قد اشتكوا في تصريحات متطابقة لأريفينو من ان بلطجية غالبا ما يكونون مسلحين بالسيوف و تحت تأثير المخدرات يقطعون كل مساء مدار سوق اولاد ميمون بالناظور بعرباتهم و حميرهم.
و اضافت نفس المصادر ان هؤلاء البلطجية اعتدوا بالسب و الشتم و التهديد عدة مرات على السائقين الذين يحتجون على قطعهم الطريق امام مرور السيارات و في عدة مرات يقوم بعضهم بوضع عربته وسط الطريق و خلع ملابسه و تهديد المارة.
حملة سلطات الناظور على فراشة الشبيبة مكنت مؤخرا من تنظيف كافة الفضاء ما عدا هذه البؤرة التي طالما شكلت تهديدا حتى على شرطي المرور الذي يعاني من وجودهم و بلطجتهم على العابرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق