ضباط شرطة بالناظور ينتقدون رئيسهم الجديد: نحن لسنا موظفي أبناك ليجبرنا على لبس “ربطات العنق”

27 أغسطس 2014آخر تحديث :
ضباط شرطة بالناظور ينتقدون رئيسهم الجديد: نحن لسنا موظفي أبناك ليجبرنا على لبس “ربطات العنق”

أريفينو/خاص: حسن المرابط
ملاحظة: لا فائدة من سرقة هذا المقال فقد أرسل فور نشره للآلاف من مستعملي تطبيق أريفينو على الهواتف

قال ضباط و مفتشو شرطة بالناظور في تصريحات مختلفة لأريفينو أن الطريقة التي يحاول رئيس أمن الناظور الجديد نبيل لعوينة تطبيقها لا تتماشى مع ظروف و واقع المدينة.
و قالت نفس المصادر ان الدوريات الراجلة و المكونة من 4 رجال امن هي طريقة كان يتم اعتمادها في مناطق معينة بالمغرب و خاصة العيون التي قدم منها رئيس الامن الجديد، و هي مدينة لها ظروفها بحكم تواجد أحياء تضم انفصاليين و هو وضع لا يمكن مقارنته بالناظور حيث عدد رجال الشرطة قليل و يعتبر تسيير دوريات راجلة تضم 4 منهم تضييعا لجهد 4 افراد يمكن توزيعهم على مراكز اكثر فعالية.
و قالت نفس المصادر ان الرئيس الجديد يعطي اوامر “غريبة” حيث امر ضباط و مفتشي الشرطة العاملين بمختلف الدوائر بارتداء ربطة العنق و الحرص على ارتداء البسة متناسقة، و قالت المصادر ان هذا الأمر عبثي فكيف يمكن لضباط و مفتشين يقضون يومهم في مطاردة اللصوص و المجرمين و التدخلات الميدانية استعمال “الكرافات” و “الكوستيم”، مضيفة “نحن لسنا موظفي أبناك نجلس تحت المكيفات طيلة اليوم لنتزين و نلبس الكرافات”.
و تضيف المصادر ان رئيس أمن الناظور الجديد الذي يرفض مناقشة قراراته سيصطدم قريبا بواقع مختلف و بأن رؤيته لا تنبني على دراسة واقعية لاحوال المنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 4 تعليقات
  • Aksel
    Aksel منذ 10 سنوات

    الشرطة المغربية لا تهتم بالهند ام كاباقي شرطة العالم المتحظر

  • abdo
    abdo منذ 10 سنوات

    االمدينة تحتاج الى كثير من الحزم اتركوه يعمل وكفاكم من السيبة انه رءيس جاد وعملي وغقه الله

  • rachid
    rachid منذ 10 سنوات

    أحيي العميد الجديد على شجاعته أتمنى أن لا يخضع للضغوطات ليبقى رجل أمن حر.
    لمادا دائما الناضور ليس كالرباط و العيون و هل لابد من الانفصاليين لانشاء دوريات راجلة و هل في مليلية و باريس انفصاليين لا يجب خلط الامور. الدوريات الراجلة ضروري في المدن مادام هناك مواطنون راجلون فقد كثرت التحرشات الجنسية ليس فقط بالفتيات بل حنى بالنساء المتزوجات و بالاطفال و العائلات رغم حضور أزواجهن و أبائهن فلنا عبرة بجريمة قتل وقعت في المدينة بسبب تحرش جنسي و معاكسة امراء متزوجة أمام زوجها و أطفالها .فلعنة الله على المتحرشين .

  • mustapha
    mustapha منذ 10 سنوات

    vayan 3lih baghi yakhdam balma3kol .sam30 klamo ba3aka min hadra el khawya

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق