عائلات وأسر ببن الطيب تترقب مصير أبنائها المفقودين في انقلاب قارب بني شيكر –

9 مارس 2024آخر تحديث :
عائلات وأسر ببن الطيب تترقب مصير أبنائها المفقودين في انقلاب قارب بني شيكر –

أريفينو : يونس شعو / 09 مارس 2024

تتابع العديد من العائلات و الأسر بمدينة بن الطيب الأخبار المتداولة حول حادث غرق قارب الشبح “فانتوم” بسواحل بني شيكر الثلاثاء الماضي بعد محاولة للهجرة السرية صوب الضفة الأخرى من المتوسط ويأتي هذا الترقب في ظل انقطاع اتصال عدد من الأسر بفلذات أكبادها الذين خرجوا للهجرة على متن قوارب الهجرة السرية فانتوم

ولا زالت ثلاث أسر بمدينة بن الطيب تتحسس أخبارا حول مصير أبنائها الذين خرجوا من أجل ركوب قوارب الهجرة السرية غير أن أخبارهم انقطعت بعد الفاجعة.

ولغاية كتابة هذه الأسطر لا زالت فرق الإنقاذ تبحث عن جثث 6 شبان كانوا ضمن المرشحين للهجرة السرية علما أن البحر لفظ في البداية 8 جثث، وبعدها 3 جثث أخرى دون أن يكون بينهم أحد من مدينة بن الطيب.

وبحسب ما أكدته مصادر مقربة لذات الاسر، فإن المفقودين من بن الطيب هم شاب يقطن بحي الزيتون جماعة بن الطيب ويبلغ من العمر 22 سنة، وآخر يقطن بحي النسيم يبلغ من العمر 37 سنة وشاب آخر يقطن بالحي الوفاء ويبلغ من العمر 31 سنة.

ويبدو من المهم أن تتوجه الأسر التي تعيش على وقع غياب أحد أبنائها صوب الإدارات المعنية لإعلان ذلك حتى تسهل عملية التواصل بين الأسر والأجهزة المعنية خاصة في ظل تضارب المعلومات ووجود معلومات مغلوطة مثارة على مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق