عمدة راس الماء الصبحي يغادر حزب أبرشان و يرحل مع اغلبيته الى حزب الاستقلال

17 أغسطس 2015آخر تحديث :
عمدة راس الماء الصبحي يغادر حزب أبرشان و يرحل مع اغلبيته الى حزب الاستقلال

7883085-12240891أريفينو خاصك كريم السالمي
قالت مصادر لأريفينو ان الجلالي الصبحي رئيس بلدية راس الماء قد قرر مغادرة حزب الاتحاد الاشتراكي، حزب حليفه البرلماني محمد ابرشان.
و اضافت نفس المصادر ان الصبحي رفقة مجموعته داخل أغلبية المجلس و بينهم كاتب فرع الاتحاد الاشتراكي براس الماء قد قرروا جماعة الالتحاق بحزب الاستقلال.
قرار الصبحي، قد يكون وراءه مطامحه في الوصول الى مجلس الجهة و من هناك الى مجلس المستشارينن حيث يعتقد ان حزب الاتحاد الاشتراكي لا يتوفر على حظوظ كبيرة للوصول الى مجلس الجهة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • الطاهر الحموتي
    الطاهر الحموتي منذ 9 سنوات

    الاشتراكي لم يعد الاتحاد يتوفر على مقاعد لذوي الحاجات الخاصة من السياسيين المتقاعسين عن أداء الواجب ، الاتحاد و على رأسه الكاتب الإقليمي ، قرر منذ مدة منح تزكية الترشح للجهة ، لمناضله الشرس (( مصطفى بوروا عضو الكتابة الإقليمية و ممثل الاتحاد في الجهة و عضو اللجنة الإدارية للحزب ))الذي مثل الحزب عن جدارة و استحقاق في الجهة ،كما تشهد له الوثائق و المحاضر المنجزة عن دوراته ، خلال الولاية الأخيرة ، إن الاتحاد ليس بقرة حلوب ، و أنه الحزب الوحيد الذي يقيم الوزن لمناضليه على قدر ما يبذلونه وسط الساحة النضالية و حسب الاشعاع و القناعات و الامتثال لقرارات الهيئات العليا للحزب ، إن قرارات الرئيس المستشار زميانا الصبحي ، سحابة صيف ، أو ردة عدم رضا عن قرار الكتابة و مناضليها و قد فاتح أعضاء الكتابة في الموضوع و فاوضهم دون جدوى . –و لنا عودة للموضوع —

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق