غرائب الناظور: أنباء عن فشل كل المرشحين لمنصب مدير التعليم

18 نوفمبر 2019آخر تحديث :
غرائب الناظور: أنباء عن فشل كل المرشحين لمنصب مدير التعليم

أريفينو خاص كريم السالمي

قالت مصادر مطلعة من مديرية التعليم بالناظور ان الانباء و التسريبات المتداولة داخل المديرية تتحدث عن فشل كل المترشحين لمباراة منصب مدير التعليم بالناظور.

و في انتظار تأكيد هذه الانباء رسميا فإن المصادر تشير الى ان المديرية ستعيش سنة أخرى على ايقاع المؤقت كحال السنوات الماضية مع المديرة الحالية سامرة ابروك و السابق الناصري.

و تعتبر هذه ثالث مباراة تفشل في اختيار مدير تعليم للناظور رغم ان مديرة التعليم الحالية قد ترشحت للمنصب ايضا رفقة مسؤولين سابقين و حاليين.

الافشال المستمر لمسطرة اختيار مدير تعليم بالناظور تزكي بقوة الاشاعات التي يتداولها رجال التعليم عن اصرار جهة معينة على التحكم في التعليم بالاقليم بالتعيين لاسباب غامضة.

هذا و ستبقى المديرة الحالية في منصبها سامرة ابروك لحين اجراء مباراة اخرى علما انها كانت المرشحة الاوفر حظا للفوز بالمنصب بسبب انجازاتها منذ تعيينها المؤقت و السمعة الطيبة التي تحظى بها لدى مختلف المصالح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق