فضيحة بالناظور: النيران تحرق هكتارات من غابة بني سيدال لساعات و هواتف الدرك و المياه و الغابات لا ترد!!

13 فبراير 2016آخر تحديث :
فضيحة بالناظور: النيران تحرق هكتارات من غابة بني سيدال لساعات و هواتف الدرك و المياه و الغابات لا ترد!!

أريفينو خاص: الطيب خوجة

قال شهود عيان و مواطنون لأريفينو ان حريقا مهولا شب بعد ظهر اليوم السبت 13 فبراير باحدى غابات جماعة بني سيدال لوطا مما ادى الى احتراق الهكتارات من الاشجار و الغطاء الغابوي.

و أضافت نفس المصادر ان المواطنين القريبين من الغابة اتصلوا هاتفيا عدة مرات بأرقام الدرك الملكي دون جدوى كما ربطوا الاتصال بحارس الغابة المعين بالمنطقة دون جدوى كذلك حيث بقيت الهواتف ترن دون ان يجيب احد.

و استمر الوضع على ذلك لعدة ساعات و النيران تلتهم الغابة، قبل ان يبادر عابر من المنطقة للاتصال بأحد جمعيات القنص التي بادر مسؤولوها للاتصال مباشرة بادارة المياه و الغابات و اخبارها بوقوع الحريق.

و تشير هذه الواقعة الى مدى الاهمال الذي تعيشه هذه المنطقة مما يستوجب تحقيقا عاجلا من ادارتي المياه و الغابات و الدرك الملكي حول التقصير في التدخل بسرعة لاطفاء الحريق، اضافة الى مسؤولية قيادة بني سيدال لوطا التي تقع الغابة في نفوذها الترابي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق