+ فيديو و صور :تأمينات ” وفاريف” الناظور ..التأمين في أحسن صورة لحماية و تأمين المقاولة و خدمة الإنقاذ و التسيير الجيد لملفات الحوادث

12 نوفمبر 2019آخر تحديث :
+ فيديو و صور :تأمينات ” وفاريف” الناظور ..التأمين في أحسن صورة لحماية و تأمين المقاولة و خدمة الإنقاذ و التسيير الجيد لملفات الحوادث

أريفينو : مقال إشهاري.

في إطار أنشطتها التي تنظمها مع الجمعيات وكذا المقاولات الصغرى والمتوسطة ، شاركت تأمينات وفاريف  يوم الجمعة 25 أكتوبر 2019 بفندق ميركير مع جمعية المقاولات الصغرى جدا  في لقاء تواصلي في موضوع برنامج المواكبة المقاولاتية وحماية وتأمين المقاولة.

حيث إن تأمينات وفاريف بحضور مسيرتها السيدة سلوى العسعاسي وكيل عام شركة تأمين الوفاء وبحضور السيد عبد الرحيم الهراس المسؤول عن قسم تأمين المقاولات الصغرى والمتوسطة بشركة تأمين الوفاء بالدار البيضاء.

حرصت تأمينات وفاريف في هذا اللقاء على توضيح أهمية التأمين في حياة ومسيرة كل مقاولة سواء كانت صغيرة ، متوسطة أو كبيرة وكيفية حمايتها من المخاطر التي قد تتعرض لها.

وللتعرف أكثر عن تأمينات وفاريف التي تتواجد بشارع يوسف بن تاشفين 178 عمارة النصر الطابق الأول- فوق مقهى النخيل- الناظور، فقد بدأت وفاريف مشوارها المقاولاتي في التأمين منذ 22/08/2012 حيث حرصت في مسيرتها على الحفاظ على مبدأ حسن استقبال الزبون وإعطاءه جميع النصائح والمعلومات اللازمة من أجل تقديم خدمة التأمين في أحسن صورة بما فيها خدمة الإنقاذ والتسيير الجيد لملفات الحوادث.

تميزت دائما تأمينات وفاريف  بخلق علاقة ثقة وتواصل مع العملاء فاستطاعت أن تحقق نموا وتنوعا في منتجات التأمين.

كما تميزت تأمينات وفاريف بدعمها لتأمين الجمعيات الرياضية حيث أنها جلبت لهم أفضل الضمانات والتعويضات في مجال التأمين الرياضي والرعاية الطبية للمنخرطين وحققت نجاحا ملحوظا في مجال تأمين عن المسؤولية المدنية المدرسية وغيرها من المؤسسات.

كذلك هو الشأن بالنسبة لتأمين السيارات وتأمين الشركات والمقاولات عن  المسؤولية المدنية وحوادث الشغل بالإضافة إلى خطر الحريق والمخاطر المتعددة ، فأن تأمينات وفاريف دائما تقدم أحسن العروض والأثمنة المناسبة مع تسهيلات في الأداء تتماشى مع الإمكانيات المالية للشخص أو المقاولة.

كما أن وفاريف تفتح دائما أبوابها لإبرام اتفاقيات وشراكات مع المقاولات والجمعيات والتعاونيات في إطار التأمين مما يخول لهم تأمين ، حماية وامتيازات مع تبسيط المساطر ومنح ضمانات متميزة بالإضافة إلى الأثمنة المناسبة والتسهيلات في الأداء.

مرحبا بكم عند : تأمينات وفاريف وكيل عام تأمين الوفاء

مكتبنا يتواجد :

بشارع يوسف بن تاشفين 178 عمارة النصر-  الطابق الأول –

 فوق مقهى النخيل الناظور

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق