معدات طبية ضخمة ستصل الهلال الأحمر المغربي-فرع بني بوغافر كهبة من L. Van der zwan مديرة مؤسسة صحية بهولاندا +فيديو

9 نوفمبر 2019آخر تحديث :
معدات طبية ضخمة ستصل الهلال الأحمر المغربي-فرع بني بوغافر كهبة من L. Van der zwan مديرة مؤسسة صحية بهولاندا +فيديو

اريفينو: مراد هربال

قدمت L. Van der zwan مديرة مستشفى بهولاندا هبة لفائدة الهلال الاحمر المغربي فرع بني بوغافر ، عبارة عن أدوات ومعدات طبية. وتتكون هذه الهبة، التي تم تسليمها نهاية هذا الأسبوع إلى الجهة المستفيدة، من 114 من أسرّة كهربائية تتجاوز قيمتها 500آلف يورو ،وأغطية وخزانات ومعدات خاصة وطاولات وكراسي متحركة ، إضافة إلى معدات طبية أخرى.كما تشتمل هذه الهبة، التي تمت بتعاون مع جمعية (الاصدقاء لرعاية المرضى و جمعية شباب بني بوغافر لكرة القدم )، على آليات خاصة بالأشخاص المعاقين.
وفي هذا الصدد، قال منسق الهلال الاحمر لفرع بني بوغافر الأستاذ “فريد زكوري ” بهولاندا ، في تصريح مباشر لموقعنا ، “نأمل من خلال هذه المساعدة المساهمة في تقوية العرض الطبي والمساهمة ولو بالشيء البسيط لتنمية بني بوغافر وخدمة الساكنة “.
وأضاف أن “هذه المبادرة تتوخى تحسين وضعية المقيمين ببني بوغافر و إقليم الناظور (المستشفى الحسني) في المجال الصحي وتحسين ظروف الراحة “، معبرا عن إرادة جالية بني بوغافر في اروبا بالتنسيق مع اخوانهم في بني بوغافر الغيورين في تنظيم مبادرة إنسانية أخرى قريبا لفائدة مستفيدين بالجماعة نفسها.
واغتنم السيد “كريم مركوشي” عضو بفرع هلال الاحمر بني بوغافر والمقيم ببلجيكا ،المناسبة ليتقدم بالشكر للمديرة  L. Van der zwan على الدعم الذي وفراته من أجل إيصال هذه الهبة للساكنة التي تحتاجها ، التي تعد المبادرة الاجتماعية الثانية من نوعها التي تقوم بها هلال الاحمر المغربي فرع بني بوغافر. حيث سبق وأن نظمت مع جمعية الاصدقاء لرعاية المرضى مبادرات مماثلة.

https://youtu.be/UFlUm3HrX48

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق