مليلية تؤمن احتفالات الذكرى 516 للاحتلال بالمروحيات

11 سبتمبر 2013آخر تحديث :
مليلية تؤمن احتفالات الذكرى 516 للاحتلال بالمروحيات

عبد المجيد امياي

كشفت مصادر مطلعة من مدينة مليلية المحتلة أن سلطات الاحتلال بالمدينة تستعد لتخليد الذكرى 516 لاحتلال المدينة التي تصادف 17 شتنبر من كل سنة، بمشاركة مجموعة من الأوجه السياسية بالحكومة المركزية

وكشفت المصادر ذاتها أن سلطات الاحتلال سنت خطة أمنية بواسطتها تسعى إلى تامين الاحتفالات،خاصة أمام المهاجرين القادمين من دول جنوب الصحراء الذين يتخذون من الجبال المحيطة بالمدينة المحتلة ملجألهم.

وقالت المصادر ذاتها أن السلطات بالإضافة إلى التعزيزات الأمنية المتجلية في زيادة عدد أفراد الحرس المدنيوالشرطة الوطنية وتعزيز حضور الشرطة المحلية قامت باستقدام مروحيتين تابعتين للآمن الوطني والحرس المدنيستقوم بدور التمشيط الجوي طوال أسبوع الاحتفالات الذي ينطلق يوم الثلاثاء 17 شتنبر الجاري.

وبالتزامن مع هذه الاحتفالات علم أن فعاليات مدنية بالناظور وبني أنصار تستعد للرد على هذه الاحتفالاتبتنظيم وقفات احتجاجية رافضة لاستمرار الاحتلال والمطالبة باسترجاع مليلية وسبتة وباقي الجزر الواقعة تحتالسيطرة الاسبانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق