ناظوري مخمور يصدم و يقتل شخصين في حادث سير مروع بالقنيطرة

18 مارس 2014آخر تحديث :
ناظوري مخمور يصدم و يقتل شخصين في حادث سير مروع بالقنيطرة

موسى الراضي
تسبب طائش زوال السبت الماضي في مقتل شخصين وإصابة ثالث، في حادثة سير مروعة شهدتها القنيطرة المدينة على مستوى شارع محمد الدويري، وعلى مقربة من مقر ولاية الأم .
وقد تمت معاينة هول الحادثة التي كان بطلها صاحب سيارة من نوع “بي ام” ، حين انطلق بها وبسرعة جنونية مباشرة بعد خروجه من إحدى خمارات وسط المدينة، رفقة زميل له وإثنتين من بنات الهوى ، ومباشرة بعد وصوله الى الملتقى الطرقي على مستوى الشارع المذكور، صدمه صاحب سيارة أخرى، لتتدحرج “بي ام” وتصدم شخصين كانا واقفان جنب الطريق وهما على متن دراجتين ناريتين. وأردتهما قتيلين على الفور، فيما أصيب صاحب السيارة بجروح خطيرة ، نقل الى المشفى في حالة جد حرجة، وبينما الرباعي ترجلوا من السيارة وفرو لوجهة مجهولة .
معطيات تأكد أن المتسبب في الحادث، ينحدر من إقليم الناظور، وأن الفتاتين اللاتي كانا برفقتهما، مستأجرات بقضاء يوم عابر، ركنا سيارتهما قبل الحادث امام خمارة النخيل، واحتسيا بها كؤوسا قبل إنطلاقهم الى وجهة أخرى، والتي لم تكن سوى مكان الحادث المروع الذي خلف هلعا وسط المدينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • سعد
    سعد منذ 10 سنوات

    الله يرحم القتلى ويهدي الجميع وعلى الدولة الاسلامية اقفال الحانات والمراقص الليلية لانها لاتحصد الا الكوارث زيدو في ثمن الخمور فوتو عليكم عيش المسكين الخبز و البترول

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق