نجاح كبير للنسخة الأولى ل”مارتشيكا سبور” بشهادة رؤساء الجامعات و جميع الوفود المشاركة.+فيديو

22 يوليو 2019آخر تحديث :
نجاح كبير للنسخة الأولى ل”مارتشيكا سبور” بشهادة رؤساء الجامعات و جميع الوفود المشاركة.+فيديو

اريفينو: مراد هربال

حققت النسخة الأولى لـ “مارشيكا سبور”، تحت شعار “الرياضة في خدمة التنمية” بكورنيش الناظور، من تنظيم وكالة تهيئة موقع بحيرة مارتشيكا و شركة مارشيكا ميد، وبشراكة مع مختلف الجامعات الملكية المغربية للرياضات المائية والشاطئية نجاحا كبيرا بشهادة المشاركين ورؤساء الجامعات الملكية للرياضات المائية.

للإشارة التظاهرة جرت أطوارها في ثلاث أيام يوليوز،وتميزت بمشاركة أزيد من 400مشارك ، وكانت أفضل بداية بحكم  العمل المتميز و المحترف للإطار “د صباح الطيبي” مديرة التظاهرة،ومنسقة المصالح بإدارة مارتشيكا.

وعبرت “صباح الطيبي “عن اعتزازها بالمشروع الملكي في مدينة الناظور العالمية و اكدت على ان النسخة المقبلة ستكون فيها الناظور قبلة أبطال الرياضات المائية بإفريقيا، وذالك في إطار تنزيل التوصيات الملكية في المناظرة الوطنية حول الرياضة بالصخيرات، لرؤساء الجامعات الملكية للرياضات البحرية والشاطئية، ومسؤولو قطاع الرياضة بوكالة مارتشيكا وعدد من المهتمين بهذا المجال.

 

كما قدمت التهنئة إلى مدير وكالة مارتشيكا السيد “سعيد زارو” والى أسرة الرياضة المائية والى السلطة المحلية في شخص عامل الاقليم و الى رؤساء الجامعات و الى المديرة الإقليمية للتربية والتكوين على النجاح الذي تحقق والذي يعتبر ثمرة إنجاز لكل فريق التنظيم و أطر وكالة مارتشيكا..

https://youtu.be/WTAl7VuRh6M

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق