نهضة شباب سلوان تحقق الصّعود رسميا للقسم الوطني الثاني هواة+فيديو

31 مارس 2019آخر تحديث :
نهضة شباب سلوان تحقق الصّعود رسميا للقسم الوطني الثاني هواة+فيديو

اريفينو : مراد هربال

لحساب الدورة ما قبل الأخيرة لتحديد بطل عصبة الشرق لكرة القدم عن القسم الشرفي الأول والمؤهل للصعود الى قسم الهواة حرف باء،احتضن الملعب العسكري بسلوان ظهر يوم الأحد 31 مارس الجاري،مباراة القمة بين نهضة شباب سلوان و أمل العروي ،وذلك بقيادة الحكم الوطني عبد الرحيم اليعقوبي،وامام أنظار جمهور غفير قدر بحوالي 1500 متفرج او يزيد.

بداية المباراة كانت لفائدة ابناء الرئيس كريم الركراكي ،حيث شن لاعبوه مجموعة من الفرص الحقيقية للتسجيل ،اثمرت احدها الهدف الأول بتسديدة رائعة من خارج مربع العمليات عبر اللاعب المتألق البوخاري .

بالمقابل ظهر فريق أمل العروي بوجه طغى عليه الحذر الشديد، مع تسجيل محاولات خجولة لم تكن بالمستوى الذي يشكل الخطر على مرمى الحارس النهضاوي. وفي الدقيقة 38 ضاعف اللاعب عبد اللطيف النتيجة لصالح نهضة سلوان بمقصية رائعة الهبت حماس المدرجات ،وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الاول .

في الشوط الثاني ظهر النهضة أكثر حضورا حيث بادر بقوة الى خلق مجموعة من الفرص،على اثرها استطاع المشاكس الطيبورو من ترجمة ضربة جزاء في الدقيقة 72 الى هدف ثالث قضى به على أمال عودة فريق أمل العروي.

لتنتهي المواجهة بفوز نهضة شباب سلوان بثلاث اهداف دون رد ،فوز مكنه من تحقيق لقب بطولة العصبة وبالتالي الصعود الى قسم الهواة حرف باء.

وبهذا الانجاز يعيد كريم الركراكي الماء الى كرة القدم بسلوان من خلال تبوء درجة قسم الهواة رغم تقاعس المسؤولين بالجماعة على دعم الفريق .وعبر الرئيس لمكروفون اريفينو عن فرحته و متمنياته للفرق الاخرى للاقليم كل التوفيق في المواسم المقبلة وخصوصا الهلال الرياضي الناظوري .

https://youtu.be/OYMYnZRqL9Q

 

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق