وقفة احتجاجية بعاريض للمطالبة بإنجاز مشروع السوق النموذجي قبل تنقيل الباعة المتجولين.+فيديو وصور 

27 سبتمبر 2019آخر تحديث :
وقفة احتجاجية بعاريض للمطالبة بإنجاز مشروع السوق النموذجي قبل تنقيل الباعة المتجولين.+فيديو وصور 

اريفينو: هربال مراد

نظم اليوم الجمعة 27شتنبر2019 العشرات من سكان حي عاريض و اولاد لحسن المجاورون لمشروع احداث سوق نموذجي بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، في ساحة قرب “رمسامر” تابعة لاملاك الدولة وقفة احتجاجية.

هذا وعبر السكان عن استيائهم العارم بعد شروع السلطات في تهيئة البقعة من أجل تنقيل الباعة المتجولين بباب الرحمة ،دون انجاز مشروع السوق النموذجي.

وحسب السكان اللذين حضروا هذه الوقفة فان انجاز السوق بهذا المكان مرحب به .ولكن ان يتم تنقيل الباعة المتجويلين وخيمهم دون بناء السوق ،فهذا الأمر مرفوض  بالنسبة لهم لأنه سيلحق اكبر ضرر بهم بسبب ما سيجبله من ضوضاء واوساخ وقاذورات للمنطقة كما سيكون محيطه الضيق مرتعا لكل أنواع التجارة العشوائية وما تحمله معها من مشاكل مستعصية على غرار ما يقع من فوضى في مكانه امام ساحة الشبيبة

من اجل ذلك يهيب السكان بالسلطات المحلية وعلى راسها السيد عامل الإقليم الذين وجهوا له عريضة في هذا الصدد من اجل البدء في بناء هذا المشروع اولا كأول خطوة ثم بعده يتم تنقيل التجار .

https://youtu.be/8j8inxGOEEg

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق