بالصور … فتيان ايت سيدال الرياضي يحققون فوزا عريضا على حساب فتيان حسنية الناظور في مباراة حبية استعدادية

29 نوفمبر 2015آخر تحديث :
بالصور … فتيان ايت سيدال الرياضي يحققون فوزا عريضا على حساب فتيان حسنية الناظور في مباراة حبية استعدادية

زكرياء الورياشي
حقق فريق فتيان ايت سيدال الرياضي، فوزاً كبيراً على مضيفه فريق فتيان حسنية الناظور، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما بعد زوال يوم الجمعة 27 نوفمبر الجاري، بملعب الشبيبة بالناظور، في اطار استعدادات كلا الفريقين لبطولة الفئات الصغرى المنضوية تحت لواء عصبة الشرق لكرة القدم .
المباراة الحبية الاستعدادية لعبها كلا الفريقين بقوة و حماس و ندية كبيرة، خاصة اشبال نادي ايت سيدال الذين تمكنوا من الفوز بنتيجة عريضة 4 مقابل 2 للفريق المضيف حسنية الناظور .
جدير بالذكر ان بعض اعضاء جماعة بني سيدال الجبل اعطوا اقتراح سلبيا في حق فريق ايت سيدال الرياضي خاصة الفئات الصغرى التابعة للفريق السيدالي , ويتعلق هذا الاقتراح بنزع ميزانية مهمة من المنحة التي تعطيها الجماعة لجمعية نادي ايت سيدال الرياضي .
في حديث لأحد مسيري الفريق السيدالي مع مراسل الموقع اكد فيه على الدور الكبير الذي يلعبه النادي لادماج شباب و اطفال الجماعة في الجمعية الرياضية و تطوير مهاراتهم الكروية وابعادهم عن “المخدرات و افات التدخين … “، , و السؤال الذي يطرح نفسه بنفسه هو , ما الغرض من نزع جزء مهم من ميزانية الجمعية الرياضية ? مع العلم ان الجمعية تلعب دورا تمنويا كبيرا في الجماعة ! , ولنا عودة في الموضوع .

nador3588

nador3589

nador3590

nador3591

nador3592

nador3593

nador3584

nador3585

nador3586

nador3587

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق